اخر اخبار اليوم رئيس الوزراء: تنفيذ بنود قانون التعويضات للمقاولين خلال أيام

اخبار مصر -الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم اخبار

الدولة

رئيس الوزراء: تنفيذ بنود قانون التعويضات للمقاولين خلال أيام

المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء على هامش اجتماعاته اليوم

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة تسعى لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب، بما يهدف لخفض معدلات البطالة.

وأضاف رئيس الوزراء، في تصريحات صحفية، بمقر الهيئة العامة للاستثمار، اليوم، أن معدلات البطالة وصلت إلى 12% حاليا بدلا من 12.7%‏ العام الماضي.

وشدد إسماعيل على أن الحكومة أخذت في الاعتبار بالموازنة العامة الزيادات في المخصصات المالية الناتجة عن زيادة أسعار المحروقات في كافة القطاعات.

وكشف رئيس مجلس الوزراء، أنه خلال أيام سيتم تنفيذ بنود قانون التعويضات الذي وافق عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي لتعويض شركات المقاولات عن فروق الأسعار بسبب القرارات الاقتصادية الأخيرة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -الوطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية