موجز أخبار مصر الساعة 1.. منع عمرو الليثى من السفر إلى دبى

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ADTECH;loc=300

نشر موقع اليوم السابع عددًا من الأخبار المهمة خلال الساعات الماضية، أهمها: منع الإعلامى عمرو الليثى من السفر إلى دبى بناء على قرار من النائب العام.

 

 

 

وإليكم موجز لأهم أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا:

 

 

Qirqq-a3

 

 

 

 

 

استقبل منذ قليل، النائب العام المساعد المستشار هشام سمير، الإعلامى عمرو الليثى، للاستفسار عن ما أثير حول منعه من السفر بقرار من النيابة العامة أثناء مغادرته مطار القاهرة متجها وأسرته إلى دبى.

 

 

 

 

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الجمعة طقس معتدل شمالا مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا، باردا فى أول الليل شديد البرودة فى آخره يصل لحد الصقيع على وسط سيناء، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية الكثيفة صباحا على شمال البلاد حتى مصر الوسطى هذا و تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال شرق البلاد وجنوب سيناء والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة.

 

 

 

 

 

 

أوصى بحث أعده القيادى الإخوانى أمير بسام، باستمرار أعمال العنف والإرهاب ضد رجال الأمن مع اتخاذ مجموعة من الضوابط والمحاذير، وشمل البحث 7 توصيات تضمن تكوين قاعدة معلومات بكل أفراد الحركة الإسلامية ممن تدربوا على السلاح، ومعرفة كل من شارك فى الجهاد الأفغانى أو غيره مشاركة قتالية، حيث وصفتهم الدراسة بأنهم "نواة جيدة".

 

 

 

 

 

 

 

تقدم نواب البرلمان عن حزب المصريين الأحرار (طارق السيد ومحمد المسعود وعمرو صدقي  ويسرى المغازي) ببيان عاجل إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب،  موجه إلى رئيس الوزراء ووزير الصحة بسبب أزمة نقص الأدوية فى جميع المستشفيات والصيدليات ونقص فلاتر وحدات الغسيل الكلوى ونقص الأدوية من مستشفيات مرضى السرطان.

 

 

 

 

 

 

 

قضت محكمة جنح مستأنف السيدة زينب، برئاسة المستشار جهاد حسين، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، اليوم الخميس، بحبس الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت ٦ أشهر مع إيقاف التنفيذ، وذلك فى الاستئناف المقدم منها على حكم حبسها 3 سنوات بتهمة ازدراء الأديان.

 

 

 

 

 

 

أعلن المصريون عبر موقع التدوينات الصغرة "تويتر" تضامنهم مع قواتهم المسلحة على هاشتاج "الجزيرة_تحت_بيادة الجيش_المصرى"، ردًا على قناة "الجزيرة"، بعد أن فبركت فيلمًا وثائقيًا تهاجم فيه التجنيد الإجبارى في مصر، ودخل الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التغريدات القصيرة " تويتر " ، وذلك بعد التطاول الذى تمارسه قناة "الجزيرة " على مصر والجيش المصرى بشكل خاص ، ودون النشطاء عبر هذا الهاشتاج اعتراضهم لهذا التطاول السافر على مؤسسة الجيش.

 

 

 

 

 

 

 

ألقى مجهولون عبوة ناسفة على قسم مرور الطريق الدائرى بمنطقة القاهرة الجديدة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، مما أدى إلى تهشم سور القسم وتطاير البوابة الحديدية للسور دون وقوع إصابات.

 

 

 

 

 

 

 

منعت سلطات مطار القاهرة الدولي اليوم الخميس الإعلامى عمرو الليثى من السفر إلى دبى بناء قرار النائب العام، وصرحت مصادر أمنية مسئولة بالمطار بأنه أثناء إنهاء إجراءات جوازات ركاب رحلة مصر للطيران المتجهه إلى دبى تقدم الإعلامى عمرو الليثى ويرافقه زوجته وأولاده على الطائرة، وبوضع بيانات اسمه على كمبيوتر الجوازات تبين إدراجه بقوائم الممنوعين من السفر تنفيذًا لقرار النائب العام، وتم إبلاغه بالقرار وإنزال حقائبه من الطائرة، التى استأنفت رحلتها بدونه.

 

 

 

 

 

 

احتفل الاتحاد الدولى لكرة القدم، "فيفا"، بالقفزة الهائلة التى حققها المنتخب الوطنى، فى التصنيف بالصعود 10 مراكز "دفعة واحدة"، بعد تفوقه على نظيره الغانى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما يوم 13 نوفمبر الجارى، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

 

 

 

 

 

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلى، أنه تلقى عرضا من تركيا لإرسال طائرة إطفاء كبيرة، لإخماد الحرائق، التى أندلعت مساء أمس بمدينة القدس المحتلة، مؤكدا أنه هذا العرض والمساعدة، التى تقدمها الحكومة التركية.

 

 

 

 

 

 

 

يوم بعد يوم تفقد قناة "الجزيرة" القطرية مصداقيتها فى الشارع العربى، بسبب دورها التخريبى وأخبارها المضللة ضد العديد من الدول العربية، وهو ما دفع المشاهد العربى للعزوف عن مشاهدة القناة القطرية، التى بات دورها واضح للجميع، وهى خدمة أجندة دول غربية تسعى لإحداث بلبلة فى المنطقة ببث الشائعات والأخبار الكاذبة فى متابعتها للأحداث، التى تجرى فى عدد من الدول العربية.


الخبر : موجز أخبار مصر الساعة 1.. منع عمرو الليثى من السفر إلى دبى تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر -اليوم السابع

0 تعليق