اخبار مصر فيديو.. بنت الوزير لـ «علي جمعة»: «طليقي بخيل وما بيصرفش على بنته»

أخبار مصر |الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم سألت متصلة تدعى منى، ببرنامج والله أعلم، المذاع على فضائية cbc، الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق، عن حكم عقوق الآباء للأبناء، وتركهم دون نفقة أو رعاية لمصالحهم.

وقلت السائلة في اتصالها مع البرنامج:" أنا أستاذة جامعية ووبنت وزير سابق، وتزوجت من أستاذ جامعي، ولكن انفصلت عنه بسبب بخله الشديد، وأنجبت منه بنت عمرها الآن 25 عاما، ولكن أباها لم ينفق عليها، وحجب أرقام هواتفه عنها حتى لا تتصل به وتطلب منه أموال، على الرغم من أنه ثري ولديه أطيان وعقارات".

وتابعت أن "البنت ترفض الحديث مع والدها أو الذهاب لزيارته، أو الخروج معه لأنه يرفض الإنفاق عليها حتى الآن".

ورد الدكتور علي جمعة:" البنت حرة تفعل ما تشاء، لأن والدها مقتدر ولا يحتاج منها شيء، ولكن يكفي أن ترد عليه في الهاتف وتتحدث معه، ولا يعتبر ذلك عقوقا".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |الدستور) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية