اخبار اليوم مكرم خلال لقائة بوزير الإعلام اللبنانى: علاقاتنا تاريخية.. صور

أخبار مصر |صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '


اخبار مصر اليوم أكد مكرم محمد أحمد - رئيس المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام على عدم التنازل عن مطالب الدول الأربعة المناهضة للإرهاب ، مشيرًا إلى دعم قطر للإرهاب وسقوط مصداقية الجزيرة و استمرار مصر في الحرب على الإرهاب .

وأشاد مكرم ، خلال لقائة مع وزير الإعلام اللبنانى والوفد المرافق له بمكتبه ، بالتعاون البناء والمثمر بين البلدين ، كما أشاد الوزير "ملحم الرياشي" بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصرى الجديد الذي يعمل على إعادة القيم والحرفية والمهنية للصحافة والإعلام.

وتطرق اللقاء الى عرض تجربة مصر فى انشاء المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وانشاء كود اخلاقى لحل العديد من المشكلات فى المجتمع المصرى .

وأشار الرياشى الى وجود مشاكل مشتركة بين البلدين مطالبًا بالعمل سويًا على وجود حلول لها ، مضيفا بأن لبنان بصدد إلغاء وزارة الإعلام لديها وإنشاء مجلس أعلى لتنظيم الإعلام تأثرًا بنجاح التجربة المصرية مؤكدًا على أن مصر لديها صحافة مستقلة وحرية رأى .

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمكتب بالوزير / ملحم الرياشى – وزير الاعلام اللبنانى والوفد المرافق له الدكتور / حسان فلحه مدير عام وزارة الاعلام ، ولور سليمان مديرة الوكالة الوطنية ، والسيد / أنطوان عيد مستشار الوزير ، والأستاذ / عواد ثابت أمين سر الوزير وبحضور عبد الفتاح الجبالى – وكيل المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام ، أحمد سليم - أمين عام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية