اخبار اليوم - آمال ماهر تكشف تفاصيل البومها الجديد

اخبار اليوم -الوفد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp ',

آمال ماهر تكشف تفاصيل البومها الجديدالفنانة - امال ماهر

تعيش الفنانة آمال ماهر، حاله من النشاط الفني هذه الفترة، حيث بدأت في الأشهر الماضية بتحضير ألبومها الجديد الذي يطالب فيه جمهورها.

وبدأت آمال فعليا في تنفيذ ألبومها في أضخم استوديوهات العالم بين لوس انجلوس ولندن، فيما بدأت بتركيب صوتها فقط على بعض أعمال ألبومها في الاستديو الخاص بها التي أنشأته أخيرا في القاهرة.

وقالت آمال ماهر في بيان صحفي، إن ألبومها سيضم نخبة من كبار الشعراء والملحنين بالإضافة الى "دويتو" جديد سيكون مع فنان عربي جماهيري لا تريد الكشف عن اسمه حاليا وأكدت أن الالبوم سيحمل مفاجآت كثيرة وتراهن أنها ستحظى بإعجاب الجمهور.

كما انتهت أمال ماهر من تنفيذ أغنية سنجل وتصوير فيديو كليب جديد لها مع الفنان ماجد المهندس بتقنيات حديثة وعالمية مع مخرج عالمي صور في إحدى الدول الاوروبية والعمل يحمل عنوان "اعترف" من الحان خالد عز.

وقالت آمال ماهر إنها اتفقت مع ماجد المهندس على تأجيل طرح هذا العمل لأنها لاتزال تلمس النجاح الجماهيري لأغنية "لوكان في خاطري" وهو الدويتو الذي جمعها مع راشد الماجد وطرح قبل أشهر وحقق نسبة مشاهدات عاليه على موقع اليوتيوب، لذلك ترى انه من الأنسب تأجيل طرح عملها مع ماجد المهندس الى فتره الصيف.

اخبار اليوم " اخبار اليوم - آمال ماهر تكشف تفاصيل البومها الجديد " - المصدر : اخبار اليوم -الوفد بتاريخ : الاثنين 10 أبريل

أخبار ذات صلة

0 تعليق