اخبار مصر بعد قليل.. وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة.. وحجازى: لم يحصل أي طالب على الدرجة النهائية

أخبار مصر |الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم يعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل، بعد قليل، على أن يعلنها غدًا في مؤتمر صحفي موسع بديوان عام الوزارة الساعة الثالثة والنصف.

وقال الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام، إن نسبة النجاح هذا العام تقل قليلًا عن نسبة النجاح العام الماضي الذي سجل 75.6 %، مشيرًا إلى أنها لم تتخطى حاجز الـ 75%.

وأضاف حجازي، في تصريحات صحفية، أنه لم يحصل أي طالب على الدرجة النهائية المقدرة بـ 410 درجة، مشيرًا إلى أن الأول حصل على 409.5 درجة، وهو طالب مقيد بالشعبة العلمية.

ولفت رئيس الامتحانات إلى أن أعداد الأوائل هذا العام 56 طالبًا وطالبة، مشيرًا إلى أن قائمة الأوائل موجودة لدى الوزارة منذ السبت الماضي، ولكن الوزلرو حرصت على مراجعتها أكثر من مرة.

وأكد أن سبب إعلان الوزارة مواعيد مختلفة لاعتماد النتيجة هو محاولتها الحفاظ على سريتها.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |الدستور) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية