اخبار مصر رسميًا .. "سواريز" في صفوف جويزهو هنجفنج زيتشنج الصيني

أخبار مصر |الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم تعاقد نادي جويزهو هنجفنج زيتشنج الصيني، مع اللاعب الإسباني ماريو سواريز، لاعب خط الوسط ونادي واتفورد، مع المدرب الإسباني جريجوريو مانزانو.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن النادي أعلن في بيان له، أن اللاعب الإسباني سينتقل إلى صفوف جويزهو زيتشنج قادمًا من نادي واتفورد الإنجليزي ، وذلك بعد مشاورات ودية مع فريقه.

ويأمل الطرفان أن يكون التعاقد يمثل تعزيز للجهود ومساهمة أكبر للفريق وبهجة أكثر للجمهور.

وتشير التقارير الصحفية أن النادي الإنجليزي كان أعار اللاعب مع توفر خيار للشراء لنادي فالنسيا خلال الموسم الماضي، لكن النادي الاسباني لم يستخدم هذا الحق.

يذكر أن النادي الصيني جويزهو زيتشنج يحتل المركز الـ11 في تصنيف الدوري الصيني، بإجمالي 6 انتصارات بـ18 نقطة، وذلك بعد خوض 16 مباراة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |الدستور) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية