الحكومة تتابع خطط تأمين الموانئ والمطارات وتركيب كاميرات المراقبة

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ADTECH;loc=300


كتبت هند مختار

قال الدكتور جلال السعيد، وزير النقل، إن اجتماعه مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، بحضور وزير المالية ورؤساء هيئات الموانئ البرية وممثلين عن وزارة الداخلية تطرق لمتابعة تأمين المنافذ البرية والمطارات المصرية.

 

وأضاف فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أنه تم عرض الخطط المستقبلية لتطوير الموانئ والمنافذ البرية، لافتًا إلى أن رئيس الوزراء أطمئن أيضا خلال الاجتماع على سير العمل بالمشروعات القومية.

 

وأشار إلى أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع على عقد اجتماع آخر للجنة خلال شهر لمتابعة تأمين المنافذ والموانئ والمطارات، بالإضافة إلى استكمال تركيب معدات الكشف عن المفرقعات أو المواد المهربة، موضحًا أن هناك تكليفات لتركيب كاميرات مراقبة على أسوار الموانئ بجانب الكاميرات المتواجدة بالفعل.

 

وأوضح أن رئيس الوزراء وجه بدراسة الاحتياجات اللازمة وتوفير كافة احتياجات حماية الموانئ ومنافذها من خلال لجنة يتم تشكيلها برئاسة وزير النقل وترفع تقارير دورية بأعمالها.

 

 


الخبر : الحكومة تتابع خطط تأمين الموانئ والمطارات وتركيب كاميرات المراقبة تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر -اليوم السابع

0 تعليق