اخر اخبار اليوم النيابة تشرح جثة كهربائي شنق نفسه لعدم قدرته على الإنجاب بالعياط

اخبار مصر -الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم اخبار

حوادث

النيابة تشرح جثة كهربائي شنق نفسه لعدم قدرته على الإنجاب بالعياط

اللواء هشام العراقى مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة

قررت نيابة العياط، بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، تشريح جثة كهربائي تخلص من حياته بسبب عدم قدرته على الإنجاب، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وماتزال التحقيقات مستمرة.

وكشفت التحريات، عن زواج المنتحر مرتين لم يتمكن خلالهما من الإنجاب، ما دفعه لشنق نفسه تاركا رسالة في جيبه موجهة لأسرته بعزمه على الانتحار.

وورد إخطارا إلى اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، من مركز شرطة العياط بانتحار شخص داخل مسكنه ببندر العياط، وبينت التحريات أنه يدعى "عادل. س" (57 عاما - كهربائي)، معلق من رقبته بحبل بلاستيك مثبت بـ"جنش" في سقف الصالة ويرتدي ملابسه كاملة.

وأقر شقيق المنتحر، أنه كان يقيم بمفرده ويعاني من حالة نفسية سيئة لسابقة زواجه مرتين وانفصاله لعدم قدرته على الإنجاب، وأمر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -الوطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية