اخبار مصر اليوم وزير التنمية المحلية يناقش مع محافظ الغربية.. و"النواب" مبادرة قرية منتجة

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '


اخبار مصر اليوم كتب - سيد الخلفاوى - مصطفى عادل

عقد الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، اجتماعًا مغلقًا مع اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، وعدد من نواب البرلمان، اليوم، الثلاثاء، فى ديوان عام المحافظة.


ناقش الاجتماع جهود الدولة فى استرداد أراضى الدولة، وإطلاق مبادرة قرية منتجة لتوفير 200 ألف فرصة عمل خلال عام بعدد 350 فرصة لكل قرية، علاوة على مشاكل المحافظة من الخدمات البيطرية والعامة.


وطالب وزير التنمية المحلية، النواب بكشف مفصل بعدد فرص العمل للشباب.


كما طالب وزير التنمية المحلية نواب وأهالى الغربية بتوجه القرى إلى الإنتاج وتصدير منتجات فى 2020 بقيمة 8 مليارات جنيه لضمان عيشه كريمه لأولادنا قائلا "لو تكسلنا هنفتقر".


وأضاف وزير التنمية المحلية أن الفتره القادمة ستشهد قرى منتجه ولها براند خاص بها يميزها بين المحافظات لتوفير فرص عمل حقيقية على أرض الواقع مشيرا إلى أننا جئنا لنبنى ونعمر ونحصد الخير لأهل مصر.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -اليوم السابع) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية