اخبار اليوم يسرا: «الموعد» يروج للسياحة في مصر بنجوم كبار

أخبار مصر |فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم قالت النجمة يسرا إن برنامجها التليفزيوني "الموعد"، الذي ستقدمه، يهدف إلى الترويج للسياحة في مصر.

وذكرت أن فكرة البرنامج تقوم على استضافة عدد من النجوم والمشاهير من جميع أنحاء العالم في أماكن سياحية بمصر، وإدارة حوار إنساني يجمع بين الحصول على معلومات عن الضيف، والترويج للمكان السياحي في الوقت نفسه.

وأوضحت أن المخرج رامي إمام يواصل حاليًا إعداد خطة التصوير باختيار أفضل أماكن للتصوير، وفي الوقت نفسه نعمل على التنسيق مع الضيوف بحيث يحمل الضيف ذكريات في هذا المكان.

وكشفت يسرا أن أول حلقات البرنامج ستفاجئ الجمهور بضيف من العيار الثقيل وهو الزعيم عادل إمام، قبل أن تعد المشاهدين بمزيد من المفاجآت في الضيوف وأماكن التصوير.

وحول موعد بدء تصوير البرنامج، قالت إنها تقضي حاليًا فترة راحة بعد المجهود الكبير الذي بذلته خلال المشاركة في ماراثون رمضان الدرامي بمسلسل "الحساب يجمع"، وتبدأ تصوير البرنامج خلال أسابيع قليلة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |فيتو) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية