اخبار مصر - رئيس الوقف السني العراقي: حريصون على توثيق العلاقات مع الأزهر

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم استقبل  الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الدكتور عبد اللطيف الهميم، رئيس الوقف السني العراقي، خلال زيارته القاهرة.

رحب  الإمام الأكبر برئيس الوقف السني العراقي، مهنئًا الشعب العراقي بتحرير الموصل من سيطرة تنظيم داعش الإرهابي، مؤكدًا أن الأزهر الشريف مؤسسة تعليمية دعوية تعنى بخدمة أبناء المسلمين في العالم، وتعمل دائمًا على لَمِّ شمل العرب والمسلمين، وترسيخ السلام وثقافة الحوار على كافة المستويات.

وأشار الإمام الأكبر إلى استعداد الأزهر لتقديم كافة أشكال الدعم  للأشقاء العراقيين عبر المنح الدراسية التي يمكن تقديمها لطلاب العراق، وابتعاث المدرسين والوعاظ، وتدريب الأئمة ضمن برنامج مكثف يتضمن مواجهة الفكر المنحرف.

من جانبه، أعرب الدكتور عبد اللطيف الهُميم، عن تقديره لدور الأزهر الملموس في نشر الفكر الوسطي للإسلام، مشيدًا بدعم الإمام الأكبر لأبناء العراق وجهوده في نشر السلام الإنساني، مؤكدًا حرص العراق على توثيق العلاقات مع الأزهر والاستفادة من خبراته في مجال مواجهة الفكر المتطرف باعتباره قبلة الإسلام الوسطي وصوته المسموع في كل العالم.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية