اخبار اليوم فيديو.. غادة والي: إجراء تحاليل لـ1500 سائق حافلة مدرسية

اخبار مصر -الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اخبار اليوم فيديو.. غادة والي: إجراء تحاليل لـ1500 سائق حافلة مدرسية مصدر الخبر - اخبار مصر -الشروق مع تفاصيل الخبر فيديو.. غادة والي: إجراء تحاليل لـ1500 سائق حافلة مدرسية :

اخبار مصر اليوم - الثلاثاء 11 يوليو 2017 المصدر فى الشروق قالت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إنه تم دعوة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى الوزارة لعرض نتائج البحث الذي غطى 13 محافظة، وتم إجرائه على 5050 طالب، بـ146 مدرسة، فما يتعلق بالتدخين وتعاطي المخدرات.

وأوضحت «والي»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الاثنين، أن 58% من الطلاب المشاركين في البحث يشاهدون التدخين في المدرسة بين المدرسين والإداريين والطلاب، كما أن هناك تفاصيل عن الكحوليات والأدوية المخدرة، مشيرة إلى إجراء حملات توعية في أكثر من 9 آلاف مدرسة، إجراء تحاليل لـ1500 سائق حافلة مدرسية.

وتابعت: «يتم إجراء التحاليل بشكل دوري، ومن 3 سنوات كانت نسبة التعاطي 12%، والآن أصبحت 2.5%، وهذا يعني أن المدارس أصبحت أكثر وعيًا وتجري تحاليل بشكل دوري ولا تعين أحدًا يتعاطى مخدرات، بجانب إجراء التحاليل لـ1800 من العاملين بالخدمات المعاونة».

وأضافت أن وجود عامل في المدرسة يتعاطى المخدرات، فكي يكون قادرًا على شراء مخدرات فهو غالبًا ما يتاجر في المخدرات للطلاب، مشيرة إلى تحويلهم إلى النيابة واتخاذ الإجراءات ضدهم.

وقالت إن الوزارة ترغب في توسيع العمل في بمدارس التعليم الفني، مطالبة بتغليظ العقوبة على من يبع الخمور والسجائر ويقدم الشيشة للأطفال في سن الدراسة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -الشروق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية