اخبار اليوم فيديو.. وزير النقل: دعم السكك الحديدية بإشارات كهربائية

اخبار مصر -الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اخبار اليوم فيديو.. وزير النقل: دعم السكك الحديدية بإشارات كهربائية مصدر الخبر - اخبار مصر -الشروق مع تفاصيل الخبر فيديو.. وزير النقل: دعم السكك الحديدية بإشارات كهربائية :

اخبار مصر اليوم - الثلاثاء 11 يوليو 2017 المصدر فى الشروق قال الدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات، إن طول السكك الحديدية المستقيمة يبلغ نحو 5 آلاف كيلو متر، منها 1480 كيلو متر خطوط مزدوجة، وكانت تعمل بنظام الإشارات الميكانيكية.

وأوضح «عرفات»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، في برنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «TEN»، مساء الاثنين، أن الإشارات الميكانيكية كانت تسمح بالتدخل البشري بشكل عالي، والخطأ البشري يُحدث كوارث، لذا اتجه العالم إلى الإشارات الكهربائية لتقليل الخطأ البشري.

وأشار إلى عدم وجود إشارات كهربائية إلا في خط سكة حديد من القاهرة إلى بنها، ومن الجيزة إلى بني سويف، وإلى بدء مشروع تغيير الإشارات منذ عام 2013.

وأضاف أن ذلك كان في أكثر من قطاع بالسكك الحديدية، من بني سويف إلى أسيوط، ومنها إلى نجع جمادي، ومن الإسكندرية إلى بنها، والخطوط العرضية ببنها الزقازيق، والإسماعيلية وبورسعيد، بتكلفة 12 مليار جنيه، من أجل تعظيم الفائدة من القطاعات ورفع سعة الخطوط، من خلال الإشارات لتقليل زمن التقاطر وتقلل نسبة الخطر.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -الشروق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية