اخبار مصر بعد مقتل البغدادى.. انقلاب داخلي في صفوف «داعش»

أخبار مصر |الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى بأن تلعفر غرب الموصل تشهد انقلابا داخليا لتنظيم "داعش" عقب إعلان مقتل زعيمه مشيرا إلى بدء حملة اعتقالات واسعة في صفوف مؤيدى أبوبكر البغدادى.

وقال المصدر، اليوم الثلاثاء، إن «قضاء تلعفر غرب الموصل يشهد حاليا انقلابا داخليا لتنظيم داعش لحسم المعركة بين أقطابه التي كانت بانتظار التحقق من مقتل زعيمها للانقضاض على معارضيها»، لافتا إلى أن حظرا على التجوال فرض في أغلب أرجاء القضاء وسط انتشار غير طبيعي لعناصر التنظيم.

وأضاف أن «حملة اعتقالات واسعة يتم تنفيذها في أرجاء تلعفر لمؤيدي البغدادي، وتقودها قيادات عربية وأجنبية تملك قوة نافذة في المنطقة».. متوقعا أن تشهد تلعفر تطورات متسارعة في الساعات المقبلة في ظل وجود جو مشحون قد يدفع إلى الاقتتال الداخلي الدامي بين أقطاب التنظيم التي يسعى كل منها إلى تقلد مناصب أكبر عقب إعلان مقتل البغدادي.

وكان مصدر محلي في محافظة نينوى قد أفاد في وقت سابق اليوم بأن تنظيم داعش أعلن، في بيان مقتضب، مقتل زعيمه المدعو أبوبكر البغدادي وتحدث عن قرب إعلان اسم خليفته الجديد..مشيرا إلى أن التنظيم دعا مسلحيه إلى مواصلة ما سماه الثبات في المعاقل.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |الدستور) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية