اخبار اليوم فيديو.. «الإسكان»: تسليم المرحلة الأولى من «دار مصر» قريبا

اخبار مصر -الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اخبار اليوم فيديو.. «الإسكان»: تسليم المرحلة الأولى من «دار مصر» قريبا مصدر الخبر - اخبار مصر -الشروق مع تفاصيل الخبر فيديو.. «الإسكان»: تسليم المرحلة الأولى من «دار مصر» قريبا :

اخبار مصر اليوم - الثلاثاء 11 يوليو 2017 المصدر فى الشروق قال هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن مشروع «دار مصر»، للإسكان المتوسط، يعد أحد المشروعات المهمة التي تتبناها الوزارة حاليًا؛ لتوفير وحدات سكنية تناسب شريحة متوسطي الدخل.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع «النشرة الاقتصادية»، عبر فضائية «أون لايف»، مساء الاثنين، أنه تم البدء في المشروع بعدد من المدن الجديدة، وتم طرح المرحلتين الأولى والثانية للحجز، لافتًا إلى اقتراب انتهاء أعمال التشطيب في المرحلة الأولى، وسيتم تسليمها قريبًا، فيما تنتهي المرحلة الثانية تباعًا.

وأوضح أنه تم تجهيز المرحلة الثالثة وسيتم طرحها للحجز قريبًا، مؤكدًا أن مساحة الوحدات في الإسكان المتوسط، أكبر من مساحة وحدات الإسكان الاجتماعي، كما أن أعمال التشطيب أكثر تطورًا وفخامة، مشيرًا إلى تنوع مساحة الوحدات بين 100 متر مربع، وحتى 150 متر مربع.

وأكد أنه تم وضع شروط لمنع التلاعب بالوحدات، ومنها ألا يكون المتقدم حصل على وحدات سكنية بنفس المشروع، أو حصل على قطعة أرض، مضيفًا أنه يتم تجهيز الإعلانات الخاصة بالمرحلة الثالثة من المشروع، وتحديد سعر الوحدة وأسلوب السداد وقيمة الأقساط.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -الشروق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية