اخبار اليوم فيديو.. يوسف الحسيني يسخر من بيان قطر لمجس التعاون الخليجي

اخبار مصر -الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اخبار اليوم فيديو.. يوسف الحسيني يسخر من بيان قطر لمجس التعاون الخليجي مصدر الخبر - اخبار مصر -الشروق مع تفاصيل الخبر فيديو.. يوسف الحسيني يسخر من بيان قطر لمجس التعاون الخليجي :

اخبار مصر اليوم - الثلاثاء 11 يوليو 2017 المصدر فى الشروق سخر الإعلامي يوسف الحسيني، من البيان الذي أصدرته قطر إلى مجلس التعاون الخليجي، للإعلان عن شروطها لاستمرار عضويتها في المجلس، قائلًا: «البيان ضحكني من أوله لأخره، وكله على بعضه لا يساوي الحبر المكتوب به».

وأوضح «الحسيني»، خلال برنامجه «بتوقيت القاهرة»، المذاع عبر فضائية «أون لايف»، مساء الاثنين، أن الدوحة تهدد بالانسحاب من مجلس التعاون إذا لم تتراجع الدول المقاطعة عن إجراءات العزل القطري.

وأشار إلى بعض تكهنات الإعلاميين والمحليين بمواجهة قطر إجراءات لتجميد عضويتها في المجلس أو شطبها في حال استمرارها سياساتها الداعمة للإرهاب، موضحًا أن ذلك من شأنه أن يؤثر بشكل إيجابي في تشجيع الدول على طلب ذلك.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -الشروق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية