اخر اخبار اليوم "8 الصبح" يحتفي بحسن يوسف في ذكرى ميلاده: "الولد الشقي"

اخبار مصر -الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم اخبار

فن وثقافة

"8 الصبح" يحتفي بحسن يوسف في ذكرى ميلاده: "الولد الشقي"

حسن يوسف

احتفى برنامج "8 الصبح" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، والمذاع على فضائية "DMC"، في فقرة خاصة، بالفنان الكبير حسن يوسف بمناسبة حلول عيد ميلاده.

وبدأت شهرة حسن يوسف، وفقا لما ذكرته فقرة "أنا المصرى"، منذ الستينات عبر مجموعة من الأدوار المهمة منها "الولد الشقي"، موضحة أن "يوسف تربع على عرش الكوميديا المصرية الخفيفة في ذلك الحين، فتم الاستعانة به في معظم أفلام الأبيض والأسود، كما مثّل وأخرج العديد من الأفلام".

وتابعت: بدأ يوسف حياته الفنية بفيلم "أنا حرة" مع لبنى عبدالعزيز، "وسرعان ما أثبت نفسه في أدوار الكوميديا، أهمها فيلم (للرجال فقط)، ومن أبرز أدواره التي تركت بصمة في مسيرته الفنية مسلسل (إمام الدعاة)، للشيخ محمد متولي الشعراوي".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -الوطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية