اخر اخبار اليوم بدء محاكمة 7 محامين في الإسكندرية لاتهامهم بخرق قانون التظاهر

اخبار مصر -الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم اخبار

المحافظات

بدء محاكمة 7 محامين في الإسكندرية لاتهامهم بخرق قانون التظاهر

جلسات المحاكمة

بدأت محكمة جنح المنشية، اليوم، نظر أولى جلسات محاكمة 7 محامين، لاتهامهم بخرق قانون التظاهر، أثناء تظاهرهم على سلالم محكمة جنايات الإسكندرية، لرفض اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية، المعروفة إعلاميا بـ"اتفاقية تيران وصنافير".

وشهدت قاعة المحكمة حضور عدد كبير من المحامين للدفاع عن المتهمين، وهم: "محمد رمضان وأسماء نعيم وهاني حجاج، وأحمد أبو علم، ومحمد الروبي ومحمد سعيد ووليد صلاح".

ووجه محمد رمضان المحامي، والمتهم في القضية، أثناء تواجده بالقفص رسالة إلى هيئة المحكمة قائلاً "الآن أنا أمام المحكمة أنا أدافع عن الحريات وعن حرية المعتقلين، ولم أضر البلد في شيء، وهل كل من يدافع عن الحرية يدفع الثمن بالسجن".

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -الوطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية