اخبار مصر - القاهرة : حظ الأبراج اليوم.. الدلو: تبدأ في دراسة بعض المشاريع المستقبلية

النبأ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اخبار مصر - القاهرة : حظ الأبراج اليوم.. الدلو: تبدأ في دراسة بعض المشاريع المستقبلية مصدر الخبر - النبأ مع تفاصيل الخبر حظ الأبراج اليوم.. الدلو: تبدأ في دراسة بعض المشاريع المستقبلية :


اخبار مصر اليوم - الثلاثاء 11 يوليو 2017 المصدر فى النباء ينشر موقع "النبأ" الإخباري، حظ الأبراج اليوم، الثلاثاء، الموافق 11 يوليو 2017، حرصًا منه على تقديم خدمة مميزة لقرائه.

برج الحمل 22 مارس حتى 20 إبريل:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحمل، اليوم الثلاثاء، قد تسمع خبر جديد عن طريق التليفون أو الإنترنت يفرح قلبك ويحرّك مشاريعك المهنية والاجتماعية والعاطفية.. بادِرْ ولا تكون بطيئاً فالحظ لا ينتظر.

مهنيًّا: ربما تتعرض لخسائر مالية نتيجة تراجعك عن عدد من القرارات الخاطئة، لكن ذلك بالتأكيد أفضل من الاستمرار بهذا الوضع.

عاطفيًّا: لا تنظر إلى حياة المحيطين بك، فهم ليسوا بموقفك وعليك أن تتعامل مع المشاكل الأسرية بنوع من المنطق بعيدًا عن تعقيد الأمور.

صحيًّا: حرصك الزائد على صحتك يشعرك بشيء من القلق دون وجود أي أسباب حقيقية، حاول أن تكون أكثر هدوءًا.

الحمل يحتل المرتبة الأولى بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية " القوس- الأسد- الحمل"، يتميز مولود الحمل بالشجاعة، والطموح، وحب المغامرة، والسرعة فى اتخاذ القرارات، وعفوى، ونشيط، يحب التحديات، عصبي، يفرط فى التفاؤل،غيور، يجب أن يمارس ضبط النفس، أي ضبط مزاجه وميوله الشخصية، وذلك لصالح المجتمع الذي يعيش فيه، مغامر، طموح، عفوي، متحمّس ونشيط، رائد في الفكر والفعل، متفتح للأفكار الجديدة، وعاشق للحرية يرحب بالتحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.

برج الثور من 21 إبريل حتى 21 مايو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الثور، اليوم الثلاثاء، تمهل قليلًا وراجع خطواتك السابقة قبل البدء بجديد، وستتمكن من توجيه مسار حياتك بشكل أكثر إيجابية.

مهنيًا: تواجه بعض الصعوبات في عملك، لكنك قادر على تخطيها مهما كانت كبيرة، خاصة وأنك تعلم أن بعض الحاقدين هم السبب في تواجدها.

عاطفيًا: المزاج الهادئ والتعامل بحكمة هما الحل الأنسب لأفضل علاقة ممكنة مع الشريك، وتجنب أية مشاكل جديدة في المستقبل.

صحيًا: قد تكون عرضة لانتكاسة صحية نتيجة فيروس معين يصيب معدتك.

الثور يحتل المرتبة الثانية بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الترابية " الجدي- العذراء- الثور"، يتميز مولود برج الثور بالمثابرة، وقوة الإرادة، وحنون، ومحبوب، هادئ كما يعد محل ثقة لكثير ممن حوله، صديق مخلص، وكريم، عقلاني، وثابت على المبدأ، إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة أصبح عدوًا شرسًا، يصعب عليه ضبط النفس فى حالة الغضب، يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي، يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية.

برج الجوزاء من 22 مايو حتى 21 يونيو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الثلاثاء، أصبحت أكثر ثقة في نفسك والأهم أنك ودون تعمد تبتعد عن الاصطفافات الداخلية وكأنك تقصي نفسك عن المشاكل لتهتم جديًا بالتغيرات العملية أو بالشخصية.

مهنيًا: استشر الآخرين في ما يتعلق ببعض قراراتك المهنية ولا تتصرّف من تلقاء نفسك، فقد تقدم على اتخاذ قرارات متسرعة تندم عليها لاحقًا.

عاطفيًا: البعد لن يحل المشاكل، بل عليك أن تواجهها مع الحبيب بوعي وصدق وصراحة كما اعتدتما.

صحيًا: قد يتفاقم وضعك الصحي إذا استمريت على ما أنت عليه من استهتار وعدم الوقاية.

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية " الميزان - الدلو- الجوزاء" يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن ، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.

برج السرطان من 22 يونيو حتى 23 يوليو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد السرطان، اليوم الثلاثاء، تشعر بالإحباط والإرهاق وعدم الرغبة في فعل شيء، حاول أن تتقرب من الأشخاص الإيجابيين لتأخذ منهم جرعة تفاؤل فأنت من الأشخاص الذين يتأثرون بالغير بسرعة.

مهنيًا: يفرض عليك هذا اليوم التركيز على الأمور الأساسية وعدم الانشغال بالأمور الثانوية لأنها لن تفيدك بشيء.

عاطفيًا: قد تواجه مواقفًا صعبًا ومحرجًا مع حبيب ماضي، ولكنه يشعرك بأنه لا يزال في قلبك شيء جميل تجاهه.

صحيًا: لا تفوّت عليك فرصة الاستفادة من التمارين الرياضية الصباحية قبل التوجه إلى العمل.

السرطان ترتيبه الرابع بين الأبراج، وهو أحد الأبراج المائية " السرطان- الحوت - العقرب"، صفات مولود السرطان هى: عاطفي، ومخلص، ووفي، ومتفهم للآخرين، ومثابر، وقوي، ويحمي جميع من يحبهم من الخطر، ويعتمد عليه، ويحس بالمسؤولية، ومساعد لأسرته، ومحب للفنون كالرسم، ويحب أصدقاؤه، حسّاس، ومتحدٍّ، وكسول، وسريع الانزعاج، وغير واثق بنفسه ولا بالآخرين، كما أنه متلاعب، وكثير المشاجرة، والتمسك في الماضي، ويكره الغرباء، والانتقادات خاصمة الانتقادات الموجه إلى أمه، ومنطوٍ على نفسه إن غضب أو انزعج، وسريع الغضب، ومزاجي، ويجرح الآخرين بسرعة بكلامه اللاذع.

برج الأسد من 24 يوليو حتى 23 أغسطس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الأسد، اليوم الثلاثاء، قد تسمع إطراءات من مديرك في العمل بسبب اجتهادك في الفترة السابقة.

مهنيًّا: أثبت لجميع من راهنوا على نجاحك أنّك جدير بالثّقة التي منحوك إيّاها.

عاطفيًّا: لتبتعد عن الفتور بالعلاقة مع الحبيب، خذه في نزهة رومانسية وفاجئه.

صحّيًّا: لا تتكّل على تشخيص من حولك لما تشعر به، بل قم بزيارة الطبيب واشرح له آلامك لتتفادى أيّة مضاعفات.

الأسد يحتل المرتبة الخامسة فى ترتيب الأبراج وهو أحد الأبراج النارية " الحمل- الأسد - القوس" يتصف أصحاب هذا البرج بالكرم، والتفاؤل، والمرح، سرعة البديهة، الذكاء، الاستقلالية في العمل، والرغبة في تحقيق أهدافه المحددة وعدم التخلي عنها، القدرة على تحمل المسئولية، حب صرف المال دون وضع أي حسبان لأمور أخرى، القدرة على جعل الآخرين ينسون همومهم، حب المغامرة، والرغبة في تجربة كل ما هو جديد، المبالغة في تضخيم الأمور وتهويلها، الثقة الزائدة بالنفس، التشبث بالرأي، عدم تقبلهم للانتقادات الموجهة إليهم من البيئة الخارجية، الحساسية الزائدة من أبسط الأمور، عدم الاعتراف بأخطائهم، توجيه الانتقادات الجارحة إلى الناس دون الشعور بالحرج.

برج العذراء من 24 أغسطس حتى 23 سبتمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العذراء، اليوم الثلاثاء، قد ترى بعض الإشارات أو الإنذارات أو التحديات، وتكون غير راضٍ عن سير الأمور من حولك، ورغم ذلك تشعر بشيء من السعادة لأن توقعاتك تحققت رغم تكذيب البعض لها.

مهنيًا: تنعم بيوم جيّد من المزاج الرائع يزيدك أناقة وجاذبية، فتعيش حالة من الانسجام.

عاطفيًا: الحظ في طريقه إليك ويزوّدك قدرات معنوية وثقة بالنفس فتتحرك مشاعرك على نحو مميز.

صحيًا: لا تقدم الأعذار والحجج الواهية لعدم قدرتك على ممارسة الرياضة.

العذراء ترتيبه السادس بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية "الجدي والثور والعذراء" من صفاته إتقان العمل والميل إلى الوحدة؛ صاحب جسد القوي، تحمل الإرهاق وضغوط العمل، يكره البطالة والتسوّل، صادق في مشاعره لأقصى درجة، ومحب للآخرين، مؤمن بالصراحة، عاشق للترتيب وجمال المنظر، يمكن اللجوء إليه لأخذ النصائح، وبرغم من أن المظهر الخارجي لمولود العذراء يوحي بالهدوء وعدم المبالاة لكنه يخفي مشاعر داخلية عميقة، بسبب المسئوليات الكبيرة التي تقع على عاتقه وسعيه إلى تحقيق مطالبه في فترة زمنية وجيزة.

برج الميزان من 24 سبتمبر حتى 23 أكتوبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الميزان، اليوم الثلاثاء، أنصحك بالتفكير بجدية في الفرص التي تتاح لك؛ نظرًا لأنها تحمل لك إفادة مالية ومعنوية.

مهنيًا: عبارات الثناء والتنويه تكون عنوان المرحلة المقبلة في حياتك العملية، خاصة بعد الجهد الاستثنائي الذي بذلته.

عاطفيًا: لا تحكم على الشريك بتسرّع، فهو شفاف وحسّاس إلى حدّ كبير، لذا عليك أخذ هذه الأمور بالاعتبار لتعرف كيفية التصرف معه في المستقبل.

صحيًا: أمامك لائحة طويلة من الأطعمة المفيدة والفواكه فاختر منها ما يناسب وضعك الصحي.

الميزان ترتيبه السابع بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء- الميزان - الدلو"، من صفاته القدرة على إحداث توازن بين كل جوانب حياته، مسالم، وواع، راقٍ في تعامله، محبوب بين الناس، جذاب، وفي، لديه قدرة على الإقناع، اجتماعي، منصف، متعاون، دبلوماسي، كريم، المبالغة في المجاملة، متسرّع ومتردّد، عدم القيام بمهامه في الوقت المناسب، يكره الالتزام في شيء محدّد، يرثي نفسه دائمًا فهو يحب أن يعيش دور المظلوم، حقود، يتجنّب المواجهات، يكره القسوة والنزاعات، يبذل قصارى جهده للتعاون والتواصل والاتحاد مع الجميع في محيطه.

برج العقرب من 24 أكتوبر حتى 22 نوفمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العقرب، اليوم الثلاثاء، تشعر بحالة من عدم الرضا رغم الإنجازات الكثيرة التي حققتها ربما يكون السبب في ذلك هو أن عقلك مازال مشغولًا بأحلام مستحيلة.. احذر فقد يتسبب ذلك في ضياع ما أنجزته.

مهنيًا: تؤهلك الكفاءة التي تتمتع بها لشغل أفضل المناصب، فكن مستعدًا لذلك، لكن المسئوليات التي ستلقى عليك تكون كبيرة.

عاطفيًا: العلاقة مع الشريك تتحكم فيها المزاجية، وهذا يدفعك إلى اتخاذ قرارات حاسمة أحيانًا ومتهورة أحيانًا أخرى، فكن حذرًا.

صحيًا: لا تتناول الأدوية دون استشارة الطبيب أو الصيدلي ولا سيما تلك الخاصة بأمراض المعدة.

العقرب ترتيبه الثامن فى الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب - الحوت"، من صفاته مصمّم وقوي، ذو عاطفة جياشة، يملك روح المبادرة، مسلي ومثير، من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً، يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنه متأجج العواطف، وقورًا، لبقًا، يبعث على السرور، غيور جدًا، كتوم وغامض، لديه روح الانتقام، مستبد ومسيطر، يميز نفسه عن غيره، يحب مراقبة الأحداث عن بعد، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.

برج القوس من 23 نوفمبر حتى 22 ديسمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد القوس، اليوم الثلاثاء، الأجواء حولك إيجابية فأنت تعيش أوقاتًا مميزة وعذبة، خاصة على الصعيدين الشخصي والعائلي.

مهنيًا: تتفاءل في بداية تنفيذك لمشروع جديد وتوكل إليك بعض المهام الصعبة ولا تعرف من أين تبدأ التنفيذ.

عاطفيًا: عليك أن تعتذر إلى الشريك فأنت تدرك أنك المخطئ في حقه بسبب فرض الأوامر عليه دون الاستماع لوجهة نظره.

صحيًا: بعض الأورام المفاجئة في القدمين سببها إما كثرة الوقوف أو الإرهاق.

القوس يحتل المرتبة التاسعة بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية "الحمل - الأسد - القوس"، يتميز بحب الاستقلال، تفضيلهم للأعمال التي تتطلب التنقل من مكان لآخر، مثل الطيران أو غيرها، سرعة التكيف مع المشاكل العاطفية التي قد تواجههم، يمتازون بشخصية متفائلة إلى أبعد الحدود، حبهم للمرح والاستمتاع بالحياة، الكرم، والإخلاص، والتواضع، القدرة على تحمل المسئولية والمهمات المطلوبة منهم، طيبة القلب، سرعة الانفعال، سرعة الملل والضجر، عدم تحليهم بالصبر، عدم القدرة على التمتع بالدبلوماسية، عدم الالتزام بتنفيذ الوعود التي قطعها، العفوية بشكل مبالغ فيه.

برج الجدي من 23 ديسمبر حتى 20 يناير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجدي، اليوم الثلاثاء، دخلك الجيد هذه الأيام ليس مبررًا للتبذير، انتبه إلى مصروفك ولا تتحمس كثيرًا للإسراف.

مهنيًا: لا حدود لطاقتك ولا من يقف بوجه إبداعك، لكن كن حذرًا في خطواتك التي تتخذها فالعيون عليك.

عاطفيًا: تزدهر حياتك العاطفية ولديك قناعات معيّنة لا يستطيع الحبيب أن يغيرها، ومع هذا يبقى التفاهم سيد العلاقة الناجحة.

صحيًا: سارع إلى دعوة الأصدقاء للقيام بالمشي صباحًا قبل بدء العمل أو أي نشاط مهني.

الجدي ترتيبه العاشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية " الثور - العذراء- الجدي" ، من صفاته يمتاز برج الجدي بأنه شخصية قوية، يقدر المسئولية، مرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير، يفضل الأماكن الهادئة، يخطط على المدى الطويل، يسعى لتحقيق الأهداف يفضل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، الحب والإخلاص في حال وجد الشريك المناسب له، قلة المرح، الانطوائية التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، قلة الكلام والمجاملات، تأخره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تخص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب، الدكتاتورية، والتمنع، وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع، والغرور الشديد، والتقيد بقراراته حتى لو كانت غير صائبة، إلى جانب شخصيتة التي يغلُب عليها الملل والروتين.

برج الدلو من 21 يناير حتى 19 فبراير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، اليوم الثلاثاء، تقرر الخروج من حالة الضياع، أخيرًا، وتبدأ في دراسة بعض المشاريع المستقبلية التي تعود عليك بالنفع.

مهنيًّا: حافظ على لباقتك في العمل، فأنت تعكس وجهًا جيّدًا جدًّا للشركة.

عاطفيًّا: كن لطيفًا مع الحبيب ولا تطلب منه أمورًا فوق طاقته.

صحّيًّا: حافظ على تردّدك على النّادي الرياضي، وحاول الاستغناء عن السيارة واستبدالها بالسير على الأقدام.

برج الدلو ترتيبه الحادي عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء - الميزان - الدلو" يتميز أصحاب البرج بالإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة، يحترم حقوق الآخرين، ويسعى لبناء علاقات واسعة مع الأصدقاء والمقربين، يرفض التقاليد ويثور عليها، يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكررة، ويسعى للتميز والتفوق على كل من حوله شخص شديد الحساسيّة، لا يقبل الانتقاد من الآخرين، متحفّظ وغامض جدًا، كتوم، مزاجي متقلّب يميل إلى الهدوء أحيانًا والعصبية في أحيان أخرى، عنيد جدًا، لا يتقبل آراء الآخرين، بل ينفّذ ما يدور بعقله، لإيمانه بقدراته الشخصيّة واختياراته الصائبة في أغلب الأحيان.

برج الحوت من 20 فبراير حتى 21 مارس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحوت، اليوم الثلاثاء، تستطيع التخلص من الطاقة السلبية عن طريق ممارسة رياضة اليوجا والتأمل.

مهنيًا: تعاني ابتعاد الزملاء ربّما لأسباب قسريّة لا علاقة لك بها، فيزداد شعورك بالوحدة وبعدم القدرة على مواجهة يوم جديد.

عاطفيًا: تواجه غضبًا من الحبيب بسبب ردات الفعل التي ظهرت أخيرًا منك، عليك إصلاح الوضع بسرعة.

صحيًا: حاول أن تتجنّب الإرهاق وكثرة المجهود غير المبرّر، لأنك قد تواجه بعض التعب في الأيام المقبلة، ويستحسن أن ترتاح.

الحوت يحتل المرتبة الثانية عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب- الحوت" يتميز مولود الحوت بالخيال الواسع، حنون جدًا، وليّن وبسيط، ولطيف العشرة ومحب للآخرين، وصديق الجميع، وخدوم ومعطاء إلى أبعد حد، وكريم ورفيق مقرب للكثيرين، يهوى الفن، يعشق الموسيقى، رومانسيّ في الحب، ودود وعاطفي جدًا، راقٍ في تعامله، ولبق في حواراته؛ متفاني في عمله، ومثابر، يكره الأذى للآخرين، يعشق وسائل الإعلام المرئية، رياضي، سريع الثقة بالآخرين نتيجة لطيبته، أحيانًا يميل إلى الكآبة والحزن عندما ينخدع من الآخرين أو يفشل عاطفيًا، عصبي جدًا يثور أحيانًا لكنه سرعان ما يعود لطبيعته اللطيفة والحنونة خلال مدة قصيرة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (النبأ) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية