اخبار الحوادث " لليوم الرابع.. استمرار حريق مخزن الأحذية وسيولة مرورية على الدائري "

اخبار الحوادث " لليوم الرابع.. استمرار حريق مخزن الأحذية وسيولة مرورية على الدائري "
اخبار الحوادث " لليوم الرابع.. استمرار حريق مخزن الأحذية وسيولة مرورية على الدائري "

خبر عاجل اخبار الحوادث " لليوم الرابع.. استمرار حريق مخزن الأحذية وسيولة مرورية على الدائري " مصدر الخبر - اخبار مصر -الشروق مع تفاصيل الخبر لليوم الرابع.. استمرار حريق مخزن الأحذية وسيولة مرورية على الدائري :

اخبار مصر اليوم - تصدعت جدران مبنى مخزن الأحذية المكون من 14 طابقا، بفعل الحريق الهائل الذي استمر منذ الساعة الثالثة عصر السبت الماضي وحتى الآن، ولم تتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه؛ ما أدى إلى إخلاء السكان حتى أصبحت البناية فارغة تمامًا تحسبا لسقوطها في أية لحظة.

وفرضت قوات الأمن، كردونًا أمنيًا حول البناية لمسافة تمتد إلى 2 كيلومتر، ومنعت المواطنين من الاقتراب لحين إخماد النيران، حيث بدت السحب الدخانية السوداء الكثيفة الناتجة عن الحريق ظاهرة في السماء على بعد عدد كبير من الكيلومترات.

وفتحت الادارة العامة للمرور الطريق الدائري في اتجاه اكتوبر بشكل جزئي بعد إغلاقه بشكل كامل خلال اليوم الثاني للحريق مما تسبب في كثافات مرورية هائلة بشوارع القاهرة والجيزة.

ووضعت الإدارة العامة للمرور حواجز حديدية في منتصف الطربق أمام البرج المشتعل مع انتشار مكثف لرجال المرور لتسيير حركة المرور في حارتين متبقينين من الطريق.

وناشدت الإدارة العامة للمرور السائقين بالتعامل مع التحويلات مرورية التالية لسحب الكثافات من أمام البرج.

1- القادم من أكتوبر ومتجه إلى الطريق الزراعي يسلك يمينا اتجاه وصلة المريوطية اتجاه الدائري الشرقي المنطقة الثالثة.

2- القادم من الطريق الدائري الشرقي المنطقة الثالثة اتجاه وصلة المريوطية ويرغب في الدخول يمينا في تجاه محور صفط يسلك إجباري الجانب الأيسر اتجاه ميدان الرماية ومناطق أعلى الصحراوي.

3 - القادم من الزراعي اتجاه صفط اللبن يتم النزول إجباري يمينا تجاه محور ٢٦ يوليو.

4- القادم من 6 أكتوبر من أعلى محور ٢٦ يوليو ويرغب في الصعود إلى الطريق الدائري تجاه وصلة المريوطية يتم الاستمرار في السير تجاه ميدان لبنان، مع غلق مطلع غبور من الطريق الزراعي تجاه المريوطية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث " لليوم الرابع.. استمرار حريق مخزن الأحذية وسيولة مرورية على الدائري " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : حقيقة فضل قراءة سورة الكهف يوم الجمعة
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الرئيس السيسي يتقدم بخالص التهاني للأمير محمد بن سلمان ولي عهد السعودية على تمام الشفاء