اخبار مصر اليوم - القاهرة : «مذهلة».. موقع نيجيري يعرض صورا فريدة لصنادل توت عنخ آمون (صور)

اخبار مصر اليوم - القاهرة : «مذهلة».. موقع نيجيري يعرض صورا فريدة لصنادل توت عنخ آمون (صور)
اخبار مصر اليوم - القاهرة : «مذهلة».. موقع نيجيري يعرض صورا فريدة لصنادل توت عنخ آمون (صور)

اهم و اخر اخبار مصر اليوم : الثلاثاء 2 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر اليوم - القاهرة : «مذهلة».. موقع نيجيري يعرض صورا فريدة لصنادل توت عنخ آمون (صور)

اخبار اليوم العاجلة | http://tempuri.org/tempuri.htmlعرض موقع "legit" النيجيري، مجموعة من الصور الرائعة لصنادل الفرعون المصري توت عنخ آمون والتي تعود إلى اكثر من 3300 عام، ووصف الموقع مجموعة الصنادل الفرعونية بأنها مذهلة.

وأضاف الموقع أنه تم العثور على مجموعة الصنادل بعد تم اكتشاف قبر توت عنخ آمون، من قبل هوارد كارتر في عام 1922 وهو أحد أهم الاكتشافات الأثرية على الإطلاق، مشيرا إلى أنه استغرق وفريقه 10 سنوات لإزالة القطع الأثرية من قبر الملك وكان من بين القطع الاثرية عدد كبير من الأحذية والصنادل.

كما سلط الموقع الضوء على اكتشافات مصر الأخيرة في مناطق سقارة وغيرها، حيث أشاد الموقع بالاكتشافات الأثرية الأخيرة في منطقة سقارة، بعد أن اكتشف علماء الآثار في مصر أكثر من 50 تابوتًا يعود تاريخها إلى عصر الدولة الحديثة (1570-1069 قبل الميلاد)، كما اكتشف علماء الآثار لفيفة من كتاب الموتى يبلغ طولها 13 قدمًا في مقبرة سقارة، وهي مقبرة شاسعة جنوب القاهرة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : «مذهلة».. موقع نيجيري يعرض صورا فريدة لصنادل توت عنخ آمون (صور) او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |الدستور كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر اليوم - القاهرة : حمدوك: السودان يمر بمرحلة فى غاية الحساسية
التالى اخبار اليوم استمرار حملات نظافة وتعقيم المساجد بالمحافظات استعدادا لصلاة الجمعة غدا