اخبار مصر العاجلة - Egypt News : "صحة الأقصر" تتحرك بشأن العثورعلى مخلفات طبية خطرة بطريق البياضية

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : "صحة الأقصر" تتحرك بشأن العثورعلى مخلفات طبية خطرة بطريق البياضية
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : "صحة الأقصر" تتحرك بشأن العثورعلى مخلفات طبية خطرة بطريق البياضية

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الثلاثاء 2 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : "صحة الأقصر" تتحرك بشأن العثورعلى مخلفات طبية خطرة بطريق البياضية

اخبار مصر : كشفت مديرية الصحة بمحافظة الاقصر، حقيقة ما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بالعثور على بعض المخلفات الطبية الخطرة ملقاه على طريق الحبيل بمدينه البياضية بالاقصر.اضافة اعلان

وجاء في بيان المديرية أنها ناشدت بتحرى الدقة الشديدة خاصة عند تداول معلومات من شأنها أن تضلل الاحداث والمفاهيم لدى عامة الشعب .

وأشارت الي أنه بناء على التوجيهات المشددة من قبل المستشار مصطفى الهم محافظ الاقصر فور ماتردد على بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن واقعة العثور على مخلفات طبية سالفه الذكر، قامت لجنة مختصة بالتعاون مع مديريه الشئون الصحية وإدارة الطب الوقائي بالاقصر بالتوجه فورا الى الموقع المحدد لفحص النفايات الملقاه والتأكد من خطورتها.

وأوضحت المديرية أنه  الدفع فورا بعربات نقل المخلفات والنفايات الطبية الخطرة التابعة لصحة الاقصر لسرعة حماية المواطنين من التلوث ورفع تلك المخلفات فورا ونقلها الى مجمع المحارق للتخلص منها بشكل آمن.

وتابعت:" تم التأكد ايضا من تمام مطابقة جميع كميات المخلفات الخارجة من كافة المنشآت الطبية التابعة لمديرية الصحة  وتمام مطابقة تسليمها كاملة لمجمع المحارق والتخلص منها خلال الفترة السابقة.

وأضافت:" بناء على ماسبق تم العرض على المحافظ باتخاذ اللازم من قبل اللجنة المشكلة مع مديرية الصحة و تحرير محضر بالواقعةط، لافتة إلى أن الأمر قيد البحث والتحقيق لحين الوصول إلي الجهات أو المسؤول عن تلك الواقعة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : "صحة الأقصر" تتحرك بشأن العثورعلى مخلفات طبية خطرة بطريق البياضية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |فيتو كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليوم محمد بن سلمان يبحث مع نظيره الكويتي الموضوعات الإقليمية