اخبار الحوادث " مصر الـ 63 عالميًا في إصابات «كورونا» "

اخبار الحوادث " مصر الـ 63 عالميًا في إصابات «كورونا» "
اخبار الحوادث " مصر الـ 63 عالميًا في إصابات «كورونا» "

اخر اخبار الان :اخبار الحوادث " مصر الـ 63 عالميًا في إصابات «كورونا» " من المصدر : اخبار اليوم

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، عبر موقعه الرسمي، أبرز إحصائيات الوضع الحالي لمكافحة فيروس «كورونا» المستجد في مصر مقارنة بالعالم.

وشملت الإحصائية، تسجيل 541 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، بالإضافة إلى تسجيل وفاة 44 حالة جديدة.

واحتلت مصر المركز 62 في عدد المصابين بفيروس كورونا من بين 215 منطقة

واحتلت مصر المركز 63 في عدد المصابين بفيروس كورونا من بين 215 منطقة ودولة حول العالم، واحتلت المركز 10 في نسبة الوفيات من إجمالي عدد المصابين، 156 في نسبة التعافي.

وشدد رئيس مجلس الوزراء د.مصطفى مدبولي، على تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، ومواجهة التراخي ومخالفة تلك الإجراءات بمُنتهى الحزم، مؤكداً أن هناك توجيهاً واضحًا لكل الوزارات والجهات المعنية بهذا الشأن، في إطار سعي الدولة بقدر الإمكان لتجنب الغلق الكامل للمنشآت لتجنب الآثار الاقتصادية المرتبطة بهذه الخطوة، والتي تؤثر بشكل واضح على حياة المواطنين، لذا لن تقبل الدولة التهاون في تنفيذ الإجراءات.

وأشار رئيس الوزراء إلى جهود الدولة في متابعة تنفيذ القرارات الاحترازية، وفي مقدمتها الالتزام بارتداء «الكمامة» في الأماكن العامة والمزدحمة، مؤكداً أن الحكومة جادة وحاسمة في تطبيق هذه القرارات للحفاظ على المجتمع، موجهاً التشديد المتابعة في كافة المولات والمطاعم والكافيهات دون تهاون.

اخر اخبار :اخبار الحوادث " مصر الـ 63 عالميًا في إصابات «كورونا» " من المصدر : اخبار اليوم

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث " مصر الـ 63 عالميًا في إصابات «كورونا» " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «الصحفيين» تزور عامر عبد المنعم في محبسه بـ«ليمان طرة»
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : السيسي: قلق المصريين من سد النهضة قلق مستحق.. ونقاتل للحفاظ على حقوق مصر