اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أسماء جلال: خبيت على أمي أني بمثل ولما شافتي في مسلسل صدفة كانت هتقتلني بسكينة | فيديو

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أسماء جلال: خبيت على أمي أني بمثل ولما شافتي في مسلسل صدفة كانت هتقتلني بسكينة | فيديو
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أسماء جلال: خبيت على أمي أني بمثل ولما شافتي في مسلسل صدفة كانت هتقتلني بسكينة | فيديو

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الثلاثاء 2 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أسماء جلال: خبيت على أمي أني بمثل ولما شافتي في مسلسل صدفة كانت هتقتلني بسكينة | فيديو

اخبار مصر : قالت الفنانة الشابة أسماء جلال: إن أسرتها رفضت عملها فى الفن، وأن بداياتها في التمثيل كانت بائسة، متابعة: "كان نفسي أطلع فى التليفزيون ووالدتي كانت تعتبر الأمر مستحيلا، وكانت دائما تقولي بس يا حبيبتي".اضافة اعلان

 
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة"، تقديم إسعاد يونس، المذاع على فضائية "dmc": "بعد دخولي الجامعة بدأت المشاركة فى الورش الفنية، وكنت أجرب وقلت أى حاجة من رائحة الحبايب، لحين تلقيت اتصالا هاتفيا من إحدى شركات الإنتاج وأخبروني أن عندي تصوير فى مسلسل الأب الروحي".

وأضافت: "قدمت شخصية فتاة صعيدية، ولكن أحضروا لي مصحح لغة، وفى يوم لقيت المخرج بيتر ميمى قالى ترضى تتضربى في مشهد أم بتضرب بنتها جامد ووافقت جدًا واتحمست، وعملت دورى في مسلسل كلبش وخدت علقة من الفنانة انتصار بس كان من أحلى المشاهد".

وواصلت: "والدتي شافتني فى مسلسل وكأنه امبارح، لأنها لم تكن تعلم بأني اشتغلت فى الفن، فقالت لي: أنا شوفت بنت شبهك فى مسلسل اسمه وكأنه امبارح، فقلت لها: دي أنا، ومكنش في تفاهم وفوجئت بها تنهال بالضرب عليا وكانت هتقتلني بالسكينة لما عرفت أني بمثل".

وتعاقدت الفنانة أسماء جلال، على المشاركة بأحداث مسلسل "خلي بالك من زيزي"، الذي يقوم ببطولته كل من النجمة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح.

وكان تصوير العمل قد انطلاق منتصف الشهر الماضي، وفي الوقت نفسه تواصل الشركة المنتجة للعمل إنهاء التعاقدات مع الفنانين الذين وقع الاختيار عليهم. 

مسلسل "خلي بالك من زيزي" تتولى كتابته ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، وسيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، ومن إخراج كريم الشناوي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أسماء جلال: خبيت على أمي أني بمثل ولما شافتي في مسلسل صدفة كانت هتقتلني بسكينة | فيديو او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |فيتو كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليوم محمد بن سلمان يبحث مع نظيره الكويتي الموضوعات الإقليمية