اخبار الحوادث " «أمطار وعدم استقرار».. الأرصاد تكشف عن طقس الـ4 أيام المقبلة "

اخبار الحوادث " «أمطار وعدم استقرار».. الأرصاد تكشف عن طقس الـ4 أيام المقبلة "
اخبار الحوادث " «أمطار وعدم استقرار».. الأرصاد تكشف عن طقس الـ4 أيام المقبلة "

اخر اخبار الان :اخبار الحوادث " «أمطار وعدم استقرار».. الأرصاد تكشف عن طقس الـ4 أيام المقبلة " من المصدر : اخبار اليوم

حصلت «بوابة أخبار اليوم»، على خريطة الظواهر الجوية المتوقعة على مدار الأيام المقبلة، من الثلاثاء 2 فبراير وحتى الجمعة 5 فبراير  من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي يتخللها  فترة استقرار و أخرى عدم استقرار في الأحوال الجوية.

 

وتبدأ حالة من عدم الاستقرار اعتبارا من الأربعاء 3 فبراير  إلى الجمعة 5 فبراير، على السواحل الشمالية الغربية وسيناء وتمتد خلال نفس الفترة على باقي الأنحاء، وذلك اعتبارا من الخميس 4 فبراير انخفاض في درجات الحرارة بمعدل نحو 6 درجات.

 

 الثلاثاء 2 فبراير 

 

استقرار وارتفاع في درجات الحرارة ليسود طقس دافئ نهارا بارد ليلا. 

 

الأربعاء 3 فبراير 

 

أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية و شمال وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر على فترات متقطعة أمطار متوسطة  على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة ونشاط لحركة الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية .

 

الخميس 4 فبراير 

 

أمطار متوسطة إلى غزيرة  على مناطق من الوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال وجنوب سيناء تكون رعدية أحيانا وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد على فترات متقطعة وأمطار متوسطة  على مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة على فترات متقطعة قد تكون غزيرة. 

 

نشاط لحركة الرياح على مناطق من السواحل الشمالية  الغربية و جنوب سيناء وشمال و جنوب الصعيد تكون مثيرة للرمال على جنوب الصعيد و اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحرين المتوسط والأحمر.

 

الجمعة 5 فبراير 

 

أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال وجنوب سيناء علي فترات متقطعة وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة والوجة البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد على فترات متقطعة .

 

 نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال و جنوب الصعيد .

 

 اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحرين المتوسط والأحمر وارتفاع الموج من 2 إلى 3.5 متر . 

 

 وناشدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة .

اقرأ ايضا|«الأرصاد»: عودة الطقس الحار.. وهذا موعد انخفاض درجات الحرارة

اخر اخبار :اخبار الحوادث " «أمطار وعدم استقرار».. الأرصاد تكشف عن طقس الـ4 أيام المقبلة " من المصدر : اخبار اليوم

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث " «أمطار وعدم استقرار».. الأرصاد تكشف عن طقس الـ4 أيام المقبلة " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الحوادث " البيئة: نستهدف الوصول إلى تدوير 80% من المخلفات بمصر "
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : حكم نشر الشائعات في الإسلام والتشكيك في إنجازات الدولة