اخبار مصر اليوم - القاهرة : وزير الدفاع يبحث مع رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي علاقات التعاون المشترك

اخبار مصر اليوم - القاهرة : وزير الدفاع يبحث مع رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي علاقات التعاون المشترك
اخبار مصر اليوم - القاهرة : وزير الدفاع يبحث مع رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي علاقات التعاون المشترك

خبر عاجل اخبار مصر اليوم - القاهرة : وزير الدفاع يبحث مع رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي علاقات التعاون المشترك مصدر الخبر - اخبار مصر -الشروق مع تفاصيل الخبر وزير الدفاع يبحث مع رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي علاقات التعاون المشترك :

اخبار مصر اليوم - التقى الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بموسى فقيه رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي والوفد المرافق له الذي يزور مصر حالياً في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام.


وتناول اللقاء عددا من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء التطورات الأفريقية وانعكاسها على الأمن والسلم بالقارة الأفريقية بما يسهم في التصدي للتحديات الأفريقية وإرساء دعائم الأمن والاستقرار بالقارة الأفريقية.


وأكد الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة، اعتزازه بعلاقات الشراكة الاستراتيجية التي تربط القوات المسلحة المصرية ومفوضية الاتحاد الأفريقي في مختلف المجالات خاصة في مجال قوات حفظ السلام بالقارة الأفريقية.


من جانبه أكد رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي عن اعتزازه بعمق العلاقات التي تربط مفوضية الاتحاد الأفريقي والقوات المسلحة المصرية، معرباً عن تطلعه لمزيد من التنسيق في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : وزير الدفاع يبحث مع رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي علاقات التعاون المشترك او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر اليوم - القاهرة : تفاصيل إطلاق الأعيرة النارية فى شارع بيطاش بالإسكندرية
التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : موعد صلاة الجمعة.. مواقيت الصلاة اليوم 26-2-2021