اخبار مصر العاجلة - Egypt News : فرنسا تعرب عن دعمها الكامل لملتقى الحوار السياسي الليبي في جنيف

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : فرنسا تعرب عن دعمها الكامل لملتقى الحوار السياسي الليبي في جنيف
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : فرنسا تعرب عن دعمها الكامل لملتقى الحوار السياسي الليبي في جنيف

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الاثنين 1 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : فرنسا تعرب عن دعمها الكامل لملتقى الحوار السياسي الليبي في جنيف

أكدت فرنسا دعمها الكامل لملتقى الحوار السياسي الليبي المجتمع في جنيف تحت رعاية بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا" لانتخاب سلطة تنفيذية ليبية جديدة وموحدة، مسؤولة عن قيادة البلاد إلى الانتخابات في 24 ديسمبر القادم.

وكتبت سفارة فرنسا لدى ليبيا - عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم /الإثنين/ وفقا لبوابة الوسط الليبية - "لقد حان وقت التغيير لصالح وحدة ليبيا وسيادتها وازدهارها"، وذلك بالتزامن من استئناف اجتماعات ملتقى الحوار السياسي الليبي لانتخاب السلطة التنفيذية الجديدة في سويسرا.

وانطلقت صباح اليوم في جنيف اجتماعات ملتقى الحوار السياسي بحضور الممثلة الخاصة للأمين العامة للأمم المتحدة بالإنابة في ليبيا ستيفاني وليامز، التي رحبت في كلمتها الافتتاحية بـ "التنوع" في المرشحين للسلطة الانتقالية الجديدة.

وعرض المرشحون للسلطة التنفيذية الجديدة خلال الجلسة الأولى برامج عملهم في حال جرى اختيار أي منهم لعضوية المجلس الرئاسي أو رئاسة حكومة الوحدة الوطنية التي من المقرر أن يجري انتخاب أعضائها من قبل ملتقى الحوار السياسي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : فرنسا تعرب عن دعمها الكامل لملتقى الحوار السياسي الليبي في جنيف او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليوم محمد بن سلمان يبحث مع نظيره الكويتي الموضوعات الإقليمية