اخبار مصر اليوم - القاهرة : الاحتلال التركي يضع كاميرات تجسس على الطريق الدائري في حلب

اهم و اخر اخبار مصر اليوم : الاثنين 1 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر اليوم - القاهرة : الاحتلال التركي يضع كاميرات تجسس على الطريق الدائري في حلب

اخبار اليوم العاجلة | الاحتلال التركي الطريق الدائري في حلب

رصد المرصد السوري، الإثنين، قيام القوات التركية بتركيب كاميرات مراقبة على طريق الـM4 "حلب– اللاذقية" الدولي، ابتداء من القسم الواقع قرب مدينة أريحا جنوبي إدلب، ووصولًا إلى ناحية بداما قرب مدينة جسر الشغور في ريف إدلب الغربي، لمراقبة تحركات الجيش السوري وقوات سوريا الديمقراطية.

وكان أشار المرصد السوري، أمس، إلى أن مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية استهدفوا محرس لإحدى النقاط العسكرية التركية في منطقة أبوالزبير قرب بلدة محمبل الواقعة على طريق حلب- اللاذقية m4 بريف إدلب الغربي، ما أدى إلى إصابة عنصرين من القوات التركية.

المرصد السوري وثّق إصابة جندي تركي برتبة رقيب، في 17 يناير، إثر قيام مسلحين مجهولين بإطلاق النار على محارس النقطة التركية في قرية باتبو بريف حلب الغربي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : الاحتلال التركي يضع كاميرات تجسس على الطريق الدائري في حلب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |الدستور كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الحوادث " ️نائب وزير التعليم: على المعلم السعي لتنمية مهاراته ومهنيته المستدامة "
التالى اخبار اليوم «الصحة»: تجمعات وعزائم رمضان سبب توقعات ارتفاع إصابات كورونا فى أبريل المقبل