اخبار الحوادث " مسئول بالجيزة: توقف إطفاء برج الدائري بالمياه خوفا من انهياره وسقوطه على الدائري "

اخبار الحوادث " مسئول بالجيزة: توقف إطفاء برج الدائري بالمياه خوفا من انهياره وسقوطه على الدائري "
اخبار الحوادث " مسئول بالجيزة: توقف إطفاء برج الدائري بالمياه خوفا من انهياره وسقوطه على الدائري "

خبر عاجل اخبار الحوادث " مسئول بالجيزة: توقف إطفاء برج الدائري بالمياه خوفا من انهياره وسقوطه على الدائري " مصدر الخبر - اخبار مصر -الشروق مع تفاصيل الخبر مسئول بالجيزة: توقف إطفاء برج الدائري بالمياه خوفا من انهياره وسقوطه على الدائري :

اخبار مصر اليوم - قال مصدر مسئول بمحافظة الجيزة، إن سبب توقف إطفاء الحريق ببرج بجوار سلم حى الهرم بالطريق الدائرى بنطاق مركز كرداسة، بواسطة سيارات الإطفاء؛ نظرا لاحتمال سقوط البرج.

وأضاف المصدر لـ"الشروق"، أن العقار به مخزن للأحذية والجلود ومواد سريعة الاشتعال، ذاكرا أن شدة الحريق أدت إلى تصدع المبنى وتآكل بعض أجزاء الخرسانة، وأن اللجنة الهندسية التى عاينت موقع الحريق، قررت توقف عملية الإطفاء، لأن ذلك يمكن أن يؤدي إلى انهيار البرج ويمثل خطورة على حياة رجال الإطفاء، بالإضافة إلى سقوط أجزاء منه على الطريق الدائري لقربه من العقار.

وأوضح المصدر، أن اللجنة الهندسية التى شكلها المحافظ ستعاين البرج وستحدد سلامة المبنى الإنشائية وإمكانية عودة القاطنين فيه مرة أخرى أو إزالته.

وتفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أمس الأحد، جهود قوات الحماية المدنية فى السيطرة على حريق نشب بالساعات الأولى من صباح الأحد بمخزن للأحذية والجلود يعقار متواجد بجوار سلم حى الهرم بالطريق الدائرى نطاق مركز كرداسة.

ووجه المحافظ الأجهزة المعنية بإخلاء العقارات المجاورة للعقار؛ حرصاً على سلامة المواطنين ولحين التأكد من عدم تأثير الحريق على السلامة الانشائية للعقارات.

كما كلف المحافظ بالتواجد الدائم على مدار اليوم من الأجهزة المعنية لحين الانتهاء من أعمال الإطفاء والمراجعة للعقارات المحيطة وكذا تأمين حركة السير على الطريق الدائرى.

وشهد موقع الحريق تواجد مكثف لسيارات الاطفاء والتى تبذل أقصى مجهوداتها للسيطرة على الحريق الناتج عن تواجد كمية كبيرة من مخزون الأحذية ببدروم العمارة الأمر الذى يعيق أعمال الإطفاء والتبريد أمام الأجهزة المعنية.

وناشدت المحافظة، فى بيان اليوم، المواطنين في حال وجود أي مخزن أو مصنع غير مرخص أسفل العقارات السكنية أو لا يتبع إجراءات الحماية المدنية، بإخطار المحافظة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال مالكه حرصا علي سلامة المواطنين وقاطني العقارات.

وحددت المحافظة أرقام: ٣٥٨٠٠٧٢٢ - ٣٥٨٦٩٣٧١ -٣٥٨٦٩١٩٣ - ٣٥٨٦٣٠٠٤، للإبلاغ عن عقار مخالف.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث " مسئول بالجيزة: توقف إطفاء برج الدائري بالمياه خوفا من انهياره وسقوطه على الدائري " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر اليوم - القاهرة : اعترافات المتهمين بالتخطيط لاغتيال اللواء كمال الدالى
التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : انطلاق منتدى الصداقة في أثينا بمشاركة سامح شكري