اخبار الحوادث " شخص يقتل زوجته لخلافات بينهما في السنطة "

اخبار الحوادث " شخص يقتل زوجته لخلافات بينهما في السنطة "
اخبار الحوادث " شخص يقتل زوجته لخلافات بينهما في السنطة "

خبر عاجل اخبار الحوادث " شخص يقتل زوجته لخلافات بينهما في السنطة " مصدر الخبر - اخبار مصر -الشروق مع تفاصيل الخبر شخص يقتل زوجته لخلافات بينهما في السنطة :

اخبار مصر اليوم - شهدت قرية الروضة التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية، اليوم الاثنين، واقعة قتل؛ حيث لقيت ربة منزل مصرعها على يد زوجها بسبب الخلافات الزوجية، وتم نقل الجثة للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة، بوجود مشاجرة وقتيلة في قرية الروضة دائرة المركز، وانتقل رئيس المباحث والقوة المرافقة، وتبين مصرع ربة منزل على يد زوجها.

 

تم نقل المتوفية إلى مشرحة المستشفى العام، وتكثف أجهزة البحث الجنائي من جهودها للقبض على الزوج المتهم، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث " شخص يقتل زوجته لخلافات بينهما في السنطة " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق مصر - اخر اخبار اليوم : تأجيل محاكمة سائق زور توكيل سيارة في البساتين
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : حملات مكبرة للتصدي للبناء المخالف والإ شغالات في القليوبية