اخبار مصر اليوم - القاهرة : وزير القوى العاملة: ندرب الشباب على 41 مهنة

اخبار مصر اليوم - القاهرة : وزير القوى العاملة: ندرب الشباب على 41 مهنة
اخبار مصر اليوم - القاهرة : وزير القوى العاملة: ندرب الشباب على 41 مهنة

اهم و اخر اخبار مصر اليوم : الاثنين 1 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر اليوم - القاهرة : وزير القوى العاملة: ندرب الشباب على 41 مهنة

اخبار اليوم العاجلة | استعرض محمد سعفان وزير القوى العاملة، خلال اجتماع عقدته لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، خطة تطوير منظومة التدريب والتأهيل، لتوفير عمالة فنية ماهرة تلبي احتياجات سوق العمل.

وأشار الوزير، في اجتماعه بمجلس النواب، اليوم الإثنين، إلى أن عدد مراكز التدريب المهني التي تتبع الوزارة وصل إلى 72 مركزًا على مستوى الجمهورية، منها 38 مركزًا ثابتًا في 25 محافظة، فضلًا عن 7 وحدات تدريبية ثابتة، و27 وحدة تدريب متنقلة، وتقدر عدد الورش التدريبية بنحو 334 ورشة في المراكز الثابتة، حيث يتم التدريب على 41 مهنة.

وأضاف، أن الوزارة قامت بتفعيل دور صندوق التدريب والتأهيل لتمويل إنشاء وتطوير وتحديث مراكز التدريب الثابتة والمتنقلة، وبرامج التدريب التي تستهدف احتياجات سوق العمل فى الداخل والخارج.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : وزير القوى العاملة: ندرب الشباب على 41 مهنة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |الدستور كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليوم محمد بن سلمان يبحث مع نظيره الكويتي الموضوعات الإقليمية