اخبار مصر اليوم - القاهرة : ممرض بعزل الإسماعيلية: لم أشعر بأى تعب بعد حصولى على لقاح كورونا

اهم و اخر اخبار مصر اليوم : الاثنين 1 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر اليوم - القاهرة : ممرض بعزل الإسماعيلية: لم أشعر بأى تعب بعد حصولى على لقاح كورونا

اخبار اليوم العاجلة | تطعيمات الطواقم الطبية

أكدت وزارة الصحة والسكان، أنه يتم تسليم الطواقم الطبية بمستشفيات العزل والحميات والصدر كارت متابعة صحية يتضمن متابعة الحالة وموعد الحصول على الجرعة الثانية من لقاح كورونا، مشيرة إلى أن تطعيمات الطواقم الطبية تتم تباعًا بالمستشفيات وطبقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، مؤكدة أنه جارِ استكمال تلقي الأطقم الطبية للقاح بعدد من المحافظات.

وقال أحمد حمدان، ممرض بعزل مستشفى أبوخليفة بالإسماعيلية، حاصل على لقاح كورونا، إنه حصل على كارت المتابعة للحصول على الحرعة الثانية من لقاح كورونا، ومتابعة الحالة الصحية له باستمرار، وتم تخصيص طبيب لمتابعة الحالة الصحية للأطقم الطبية.

وأوضح «حمدان»، أنه عند الشعور بأي أعراض يجب التوجه على الفرر لإجراء الفحوصات الطبية، مؤكدًا أنه لم يشعر بأي تعب عند حصوله على الجرعة الأولى من لقاح كورونا.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : ممرض بعزل الإسماعيلية: لم أشعر بأى تعب بعد حصولى على لقاح كورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |الدستور كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : وزير التعليم: امتحانات أولى وثانية ثانوي ليست بروفه لامتحانات الشهادة الثانوية