البورصة المصرية " خضير يلتقي سفيرة سلوفينيا لتحفيز الاستثمار في مصر "

البورصة و المال -جريدة اخبار المال 0 تعليق 194 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار البورصة اليوم - الأربعاء 23 نوفمبر

Writers
الأربعاء 23 نوفمبر 2016 11:11 ص
سفيرة سلوفينيا وخضير

المال- خاص

التقى الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار، والمناطق الحرة، محمد خضير، بسفيرة جمهورية سلوفينيا لدى القاهرة، تيتيانا مسكوفا، في إطار التنسيق والإعداد لزيارة الرئيس السلوفيني، بوروت باهور لمصر، والتي سيرافقه خلالها، وفد من رجال الأعمال السلوفينيين في الفترة من 5-6 ديسمبر القادم. 

وأكد خضير، أهميه زيارة الرئيس السلوفيني لمصر في هذا التوقيت الهام الذي يشهده السوق المصرية، من عناصر جذب تساهم في تعظيم الفرص الاستثمارية في مختلف المجالات.

وأضاف: "مصر مؤهلة لأن تصبح من أفضل مناطق جذب الاستثمارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال الفترة القادمة، مدعومة بإرادة حقيقية لتهيئه مناخ الاستثمار، من خلال إصدار قانون جديد يضمن المزايا ويمنح الحوافز لجميع المستثمرين على قدم المساواة دون تفرقه بينهم. 

ورحب خضير بوفد رجال الأعمال السلوفينيين المرافق للرئيس في زيارته الرسمية، مؤكدًا أن هناك العديد من الفرص الاستثمارية المتاحة التي ستعرض علي الوفد.

ومن جانبها، أشادت السفيرة السلوفينية بالقاهرة بالجهود الحالية التي تتخذها الحكومة المصرية، لتحسين مناخ الاستثمار، معربة عن تطلعها لدعم التعاون المشترك بين البلدين في جميع المجالات.

جريدة المال - اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية من جريدة المال

اخبار البورصة اليوم - الأربعاء 23 نوفمبر -اخبار البورصة و اخبار الاسهم :

الخبر : البورصة المصرية " خضير يلتقي سفيرة سلوفينيا لتحفيز الاستثمار في مصر " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :البورصة و المال -جريدة اخبار المال

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

البورصة المصرية " خضير يلتقي سفيرة سلوفينيا لتحفيز الاستثمار في مصر "

ملخص الخبر : البورصة المصرية " المال- خاص التقى الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار، والمناطق الحرة، محمد خضير، بسفيرة جمهورية سلوفينيا لدى القاهرة، تيتيانا مسكوفا، في إطار التنسيق والإعداد لزيارة الرئيس السلوفيني، بوروت باهور لمصر، والتي سيرافقه خلالها، وفد من رجال الأعمال السلوفينيين في الفترة من 5-6 ديسمبر القادم. وأكد خضير، أهميه زيارة الرئيس السلوفيني لمصر في هذا التوقيت الهام الذي يشهده السوق المصرية، من عناصر...
من قسم : المال و البورصة
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق