البورصة المصرية " اقتصادية القناة تطلب استعلاماً أمنياً عن 14 خبيراً عالمياً "

البورصة و المال -جريدة اخبار المال 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار البورصة اليوم - الأربعاء 23 نوفمبر

Writers
الأربعاء 23 نوفمبر 2016 08:27 ص
ناصر فؤاد

أحمد عاشور وهاجر عمران

أكد الدكتور ناصر فؤاد، الأمين العام لهيئة الاقتصادية العامة لمنطقة قناة السويس، أن الهيئة انتهت من اختيار 14 خبيرًا عالميًا، لتشكيل المجلس الاستشارى العالمى للمنطقة بهدف مساعدتها فى رسم خطة التسويق والتنمية.

وأضاف لـ«المال» أنه تم إخطار الجهات الأمنية بالأسماء للقيام بعمليات الاستعلام الأمنى، تمهيدًا لإصدار قرار بتشكيل المجلس الجديد.

جاء ذلك خلال مؤتمر الاستثمار الفرنسى فى مصر الذى نظمته مؤسسة «الأهرام» أمسن بالتعاون مع السفارة وغرفة التجارة الفرنسيتين.

وكشف عن موافقة مجلس إدارة الهيئة، على معايير تسعير أراضى المنطقة التى تم عرضها من 3 شركات مصرية تم التعاقد معها للقيام بمهام التسعير، لافتا إلى أن جميع التعاقدات البالغة 20 مليون متر مربع ستسرى عليها الأسعار الجديدة.

وأوضح أنه سيتم إبرام تعاقدات بنهاية الشهر الجارى على كامل مساحات الأراضى المتبقية بالعين السخنة، لإنشاء مشروعات جديدة ولكنه رفض الكشف عن طبيعة هذه المشروعات.

وعن الدراسات التى تقوم بها شركة «ماكينزى»، لوضع دراسات جدوى اقتصادية تفصيلية عن المشروعات المقرر تنفيذها بالمنطقة، أكد «فؤاد» أن الشركة لم تبدأ أعمالها حتى الآن دون أن يوضح أى أسباب.

جريدة المال - اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية من جريدة المال

اخبار البورصة اليوم - الأربعاء 23 نوفمبر -اخبار البورصة و اخبار الاسهم :

الخبر : البورصة المصرية " اقتصادية القناة تطلب استعلاماً أمنياً عن 14 خبيراً عالمياً " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :البورصة و المال -جريدة اخبار المال

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

البورصة المصرية " اقتصادية القناة تطلب استعلاماً أمنياً عن 14 خبيراً عالمياً "

ملخص الخبر : البورصة المصرية " أحمد عاشور وهاجر عمران أكد الدكتور ناصر فؤاد، الأمين العام لهيئة الاقتصادية العامة لمنطقة قناة السويس، أن الهيئة انتهت من اختيار 14 خبيرًا عالميًا، لتشكيل المجلس الاستشارى العالمى للمنطقة بهدف مساعدتها فى رسم خطة التسويق والتنمية. وأضاف لـ«المال» أنه تم إخطار الجهات الأمنية بالأسماء للقيام بعمليات الاستعلام الأمنى، تمهيدًا لإصدار قرار بتشكيل المجلس الجديد. جاء ذلك خلال مؤتمر الاستثمار الفرنسى...
من قسم : المال و البورصة
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق