البورصة المصرية " ورشة عمل بين شركات السياحة المصرية والأردنية "

البورصة و المال -جريدة اخبار المال 0 تعليق 55 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار البورصة اليوم - الأربعاء 23 نوفمبر

Writers
الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 06:51 م
وزارة السياحة

دعاء محمود  

انطلقت اليوم ورشة عمل مشتركة بين شركات السياحة المصرية والأردنية تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة بعنوان «تعال و انظر» بحضور لينا عناب وزيرة السياحة الأردنية و بمشاركة شركات الطيران ، وممثل عن وزارة السياحة المصرية ،  واتحاد الغرف السياحية  وكلا من الانبا بولس نائبا عن قداسة البابا تواضرس .

وتهدف الورشة إلي تعريف القطاع السياحي المصري بالمواقع الدينية المسيحية بالأردن، وأهميتها في النطاق العربي و العالمي ، حيث تم تنظيم تلك الورشة بمشاركة من جانب الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة.

وقال عادل المصري ممثل وزارة السياحة المصرية في ورشة العمل أن حجم حركة السياحة الدينية  يبلغ 15% من حجم حركة السفر حول العالم مشيرا إلي أنها نسبة ذات وزن مهم في حركة السياحة لابد من الاستفادة منها بشكل عملي.

وأضاف أن ورشة العمل التي تجري وقائعها حاليا ، يتم الخروج منها بخطط عمل واقعية يمكن تنفيذها علي الأراض و تستفيد منها كلا البلدين ، الأمر الذي يأتي في سياق قوة و متانة العلاقات المصرية – الأردنية.

وتابع أن هناك توجه لربط مشروع احياء مسار العائلة المقدسة مع الخطط الجديدة للاستفادة من المعالم الدينية بالمملكة الأردنية ، و مصر ، بهدف تنشيط حركة السياحية ، و اطلاق برامج سياحة مشتركة بين الشركات المصرية و الأردنية.

جريدة المال - اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية من جريدة المال

اخبار البورصة اليوم - الأربعاء 23 نوفمبر -اخبار البورصة و اخبار الاسهم :

الخبر : البورصة المصرية " ورشة عمل بين شركات السياحة المصرية والأردنية " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :البورصة و المال -جريدة اخبار المال

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

البورصة المصرية " ورشة عمل بين شركات السياحة المصرية والأردنية "

ملخص الخبر : البورصة المصرية " دعاء محمود انطلقت اليوم ورشة عمل مشتركة بين شركات السياحة المصرية والأردنية تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة بعنوان «تعال و انظر» بحضور لينا عناب وزيرة السياحة الأردنية و بمشاركة شركات الطيران ، وممثل عن وزارة السياحة المصرية ، واتحاد الغرف السياحية وكلا من الانبا بولس نائبا عن قداسة البابا تواضرس . وتهدف الورشة إلي تعريف القطاع السياحي المصري بالمواقع الدينية...
من قسم : المال و البورصة
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق