البورصة المصرية " البورصة تلغى التعاملات على سهم بلتون في جلسة الأربعاء "

البورصة و المال -جريدة اخبار المال 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار البورصة اليوم - الأربعاء 23 نوفمبر

Writers
الأربعاء 23 نوفمبر 2016 03:00 م
بلتون المالية القابضة


رجب عزالدين

ألغت إدارة البورصة المصرية، التعاملات مجددًا على سهم بلتون القابضة، خلال جلسة تعاملات اليوم الأربعاء، استنادًا إلى قرار محمد عمران، رئيس مجلس الإدارة، ووفقًا لأحكام نص المادة 21، من قانون سوق رأس المال، رقم 95 لعام 1992 ولائحته التنفيذية. 

وسبق للبورصة وقف التعاملات على سهم بلتون مرات متكررة خلال الأشهر الماضية، كما رفضت الهيئة العامة للرقابة المالية من قبل التظلم المقدَّم من الشركة بشأن قرارات الإلغاءات المتكررة، على السهم من إدارة البورصة.

واتجه مساهمون بالشركة لرفع دعاوى قضائية ضد رئيس البورصة المصرية، ورئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، ردًّا على الإلغاء المتكرر للتداولات على سهمها.

وقفز سهم بلتونبأكثر من 550% خلال 3 أشهر، لتتجاوز قيمة الشركة السوقية 4 مليارات جنيه، قبل أن تبدأ إدارة البورصة إلغاء التعاملات على السهم، بشكل شبه يومي، منذ نهاية فبراير وحتى الآن، بسبب ارتفاعه "غير المبرر" - على حد وصفها.     

جريدة المال - اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية من جريدة المال

اخبار البورصة اليوم - الأربعاء 23 نوفمبر -اخبار البورصة و اخبار الاسهم :

الخبر : البورصة المصرية " البورصة تلغى التعاملات على سهم بلتون في جلسة الأربعاء " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :البورصة و المال -جريدة اخبار المال

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

البورصة المصرية " البورصة تلغى التعاملات على سهم بلتون في جلسة الأربعاء "

ملخص الخبر : البورصة المصرية " رجب عزالدين ألغت إدارة البورصة المصرية، التعاملات مجددًا على سهم بلتون القابضة، خلال جلسة تعاملات اليوم الأربعاء، استنادًا إلى قرار محمد عمران، رئيس مجلس الإدارة، ووفقًا لأحكام نص المادة 21، من قانون سوق رأس المال، رقم 95 لعام 1992 ولائحته التنفيذية. وسبق للبورصة وقف التعاملات على سهم بلتون مرات متكررة خلال الأشهر الماضية، كما رفضت الهيئة العامة للرقابة المالية من...
من قسم : المال و البورصة
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق