البورصة المصرية " غرفة السياحة: إجراءات لحماية المعتمرين والشركات "

البورصة و المال -جريدة اخبار المال 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار البورصة اليوم - الخميس 24 نوفمبر

Writers
الخميس 24 نوفمبر 2016 03:15 ص
معتمرين مصريين 5569

وكالات:
قررت غرفة شركات السياحة، وضع حزمة من الإجراءات والضوابط الفنية التي تحقق الحماية للمعتمر وشركات السياحية وتنظم السوق وتضبط الأعداد.

كما جرى الاتفاق، خلال الاجتماع الذي عقدته الغرفة، الأربعاء، على احترام الرغبة الملحة لجميع الأطراف في البدء في العمل في إجراءات العمرة في أسرع وقت ممكن، وضرورة وضع قواعد وأليات تنظم العمل بما يضمن الحفاظ على حق المواطن ومصالح الشركات السياحية في آن واحد، وعقد مجموعة من الاجتماعات المتتالية اعتباراً من الأسبوع القادم مع الجهة الإدارية «وزارة السياحة»، ومع البنك المركزي ومع وزارة الطيران المدني لإيجاد حلول عملية وواقعية تكفل نجاح الموسم.

وخاطبت الغرفة، شركات السياحة لسرعة التفاعل معها لوضع الضوابط والقواعد الفنية، وموافاة الغرفة بكافة المقترحات والآراء بشان الضوابط والإجراءات، التي تحقق الأهداف التي تسعى إليها شركات السياحة، خلال خمسة أيام من تاريخه.

جريدة المال - اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية من جريدة المال

اخبار البورصة اليوم - الخميس 24 نوفمبر -اخبار البورصة و اخبار الاسهم :

الخبر : البورصة المصرية " غرفة السياحة: إجراءات لحماية المعتمرين والشركات " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :البورصة و المال -جريدة اخبار المال

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

البورصة المصرية " غرفة السياحة: إجراءات لحماية المعتمرين والشركات "

ملخص الخبر : البورصة المصرية " وكالات: قررت غرفة شركات السياحة، وضع حزمة من الإجراءات والضوابط الفنية التي تحقق الحماية للمعتمر وشركات السياحية وتنظم السوق وتضبط الأعداد. كما جرى الاتفاق، خلال الاجتماع الذي عقدته الغرفة، الأربعاء، على احترام الرغبة الملحة لجميع الأطراف في البدء في العمل في إجراءات العمرة في أسرع وقت ممكن، وضرورة وضع قواعد وأليات تنظم العمل بما يضمن الحفاظ على حق المواطن ومصالح...
من قسم : المال و البورصة
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق