البورصة المصرية " البورصات العربية.. ارتفاع في مصر والسعودية وانخفاض بقطر "

البورصة و المال -جريدة اخبار المال 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار البورصة اليوم - الأربعاء 23 نوفمبر

Writers
الأربعاء 23 نوفمبر 2016 01:30 م
البورصات العربية

 

سكاي نيوز عربية

 

فتح المؤشر المصري الرئيسي، الأربعاء، مرتفعا 0.05 في المئة والثانوي 0.2 في المئة.

 

وارتفعت أسهم سوديك 0.43 في المئة ومدينة نصر للاسكان 1.2 في المئة وحديد عز 0.55 في المئة وسيدي كرير للبتروكيماويات 2.6 في المئة.

 

فيما انخفضت أسهم بالم هيلز 0.3 في المئة وأوراسكوم للاتصالات 1.1 في المئة والقلعة2 في المئة وجلوبال 0.7 في المئة وطلعت مصطفى 0.6 في المئة.

 

كما ارتفع المؤشر السعودي 0.96 في المئة إلى 6664.3 نقطة، في وقت تقول فيه الرياض المالية إن المؤشرات الفنية لا تزال تحافظ على اتجاهها الهابط وعلى إشارات البيع رغم صعود المؤشر.

 

وارتفعت أسهم جبل عمر 2.3 في المئة وسابك 1.2 في المئة والسعودي الفرنسي 2.4 في المئة والاتصالات السعودية 1.5 في المئة والراجحي 0.4 في المئة.

 

في بورصات الإمارات، انخفض مؤشر دبي 0.1 في المئة مع تركز القيمة في أسهم الشركات الصغيرة والمتوسطة.

 

وشهدت معظم الأسهم القيادية التي تفضلها الصناديق الأجنبية تداولات هادئة نسبيا.

 

بينما ارتفع مؤشر أبوظبي 0.2 في المئة. وارتفع سهم بنك الخليج الأول 1.3 في المئة بينما تراجع بنك الاتحاد الوطني 2.1 في المئة وبنك أبوظبي التجاري 0.8 في المئة.

 

في قطر، انخفض المؤشر العام 0.2 في المئة وفاقت الأسهم الخاسرة نظيرتها الرابحة بواقع تسعة إلى واحد. وانخفض سهم شركة الحفر النفطي الخليج للخدمات الدولية واحدا فى المئة.

جريدة المال - اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية من جريدة المال

اخبار البورصة اليوم - الأربعاء 23 نوفمبر -اخبار البورصة و اخبار الاسهم :

الخبر : البورصة المصرية " البورصات العربية.. ارتفاع في مصر والسعودية وانخفاض بقطر " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :البورصة و المال -جريدة اخبار المال

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

البورصة المصرية " البورصات العربية.. ارتفاع في مصر والسعودية وانخفاض بقطر "

ملخص الخبر : البورصة المصرية " سكاي نيوز عربية فتح المؤشر المصري الرئيسي، الأربعاء، مرتفعا 0.05 في المئة والثانوي 0.2 في المئة. وارتفعت أسهم سوديك 0.43 في المئة ومدينة نصر للاسكان 1.2 في المئة وحديد عز 0.55 في المئة وسيدي كرير للبتروكيماويات 2.6 في المئة. فيما انخفضت أسهم بالم هيلز 0.3 في المئة وأوراسكوم للاتصالات 1.1 في المئة والقلعة2 في المئة وجلوبال 0.7 في المئة وطلعت...
من قسم : المال و البورصة
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق