البورصة المصرية " شل ترفع حصتها السوقية إلى 17% رغم إغلاق محطات البنزين "

البورصة و المال -جريدة اخبار المال 0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار البورصة اليوم - الخميس 24 نوفمبر

Writers
الأربعاء 23 نوفمبر 2016 04:09 م
ساهر هشام 669

ساهر هاشم: 25 الى 30% زيادة فى طاقتنا الانتاجية .. ومدخلات الانتاج وراء ارتفاعات الأسعار
 
أحمد نبيل

أكد ساهر هاشم العضو المنتدب لشركة شل  shell للزيوت، أن الطاقة الانتاجية لمصانع شركته ارتفعت خلال العام الحالي بنسبة تتراوح بين 25 إلى 30% مقارنة بما كانت علية خلال السنوات الماضية، موضحاً أن المجموعة تعمل بسياسة واضحة تسير فى اتجاة تغطية الطلبات المتزايدة على منتجاتها.

وتابع هاشم على هامش مؤتمر شل للريادة والتكنولوجيا بمدينة الغردقة، أن ارتفاع أسعار مدخلات الانتاج الخاصة بالزيوت ستنعكس بارتفاع أسعار الزيوت داخل السوق، مشيراً إلى أن أية تحركات داخل مجموعة عمل "شل" تخص الأسعار تكون مدروسة بدقة لتراعى مستوى السعر وحجم الطلب.

وتعليقاً على حجم الحصة السوقية لشل بعد قرار غلق محطات الوقود، قال هاشم إن "شل" استطاعت من خلال سياستها أن ترتفع بحصتها السوقية من الزيوت لتستحوذ على 17% من اجمالى سوق الزيوت فى مصر، وفقاً لاخر الاحصائيات الخاصة بحجم سوق الزيوت المحلية .

جريدة المال - اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية من جريدة المال

اخبار البورصة اليوم - الخميس 24 نوفمبر -اخبار البورصة و اخبار الاسهم :

الخبر : البورصة المصرية " شل ترفع حصتها السوقية إلى 17% رغم إغلاق محطات البنزين " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :البورصة و المال -جريدة اخبار المال

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

البورصة المصرية " شل ترفع حصتها السوقية إلى 17% رغم إغلاق محطات البنزين "

ملخص الخبر : البورصة المصرية " ساهر هاشم: 25 الى 30% زيادة فى طاقتنا الانتاجية .. ومدخلات الانتاج وراء ارتفاعات الأسعار أحمد نبيل أكد ساهر هاشم العضو المنتدب لشركة شل shell للزيوت، أن الطاقة الانتاجية لمصانع شركته ارتفعت خلال العام الحالي بنسبة تتراوح بين 25 إلى 30% مقارنة بما كانت علية خلال السنوات الماضية، موضحاً أن المجموعة تعمل بسياسة واضحة تسير فى اتجاة تغطية الطلبات المتزايدة...
من قسم : المال و البورصة
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق