البورصة المصرية " المجلس المصرى للتنافسية: نحتاج مليون وظيفة سنويا لمواجهة البطالة "

البورصة و المال -جريدة اخبار المال 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار البورصة اليوم - الخميس 24 نوفمبر

Writers
الخميس 24 نوفمبر 2016 12:28 ص
طلب وظيفة

عمر سالم

قال علاء هاشم عضو المجلس المصرى للتنافسية: "نحتاج توليد مليون وظيفة سنويا لمواجهة حجم البطالة المتزايد"، موضحا أن أغلب الفئة العمرية التى تعانى من البطالة يتراوح عمرها ما بين 22 إلى 30 عاما.

وأضاف هاشم خلال كلمته فى اليوم الأول لندوة مناظرات خارج البرلمان، أن التضخم هو أحد أبرز التحديات التي تواجه الاقتصاد فى الوقت الحالى.

وأشار إلى أنه يجب على الدولة تشجيع الاستثمارات الأجنبية من خلال اصلاح بيئة الاستثمار، والاهتمام بالشركات الصغيرة والمتوسطة، والتى تشكل 80% من الاقتصاد، ودعمها للمشاركة فى نهضة الاقتصاد.

وطالب باقرار إعانة بطالة منضبطة للمواطنين، لافتا إلى أن القطاع الخاص يساهم فى تقليل العبء على المواطنين وخفض الأسعار مثل شركات كارفور وغيرها.

جريدة المال - اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية من جريدة المال

اخبار البورصة اليوم - الخميس 24 نوفمبر -اخبار البورصة و اخبار الاسهم :

الخبر : البورصة المصرية " المجلس المصرى للتنافسية: نحتاج مليون وظيفة سنويا لمواجهة البطالة " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :البورصة و المال -جريدة اخبار المال

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

البورصة المصرية " المجلس المصرى للتنافسية: نحتاج مليون وظيفة سنويا لمواجهة البطالة "

ملخص الخبر : البورصة المصرية " عمر سالم قال علاء هاشم عضو المجلس المصرى للتنافسية: نحتاج توليد مليون وظيفة سنويا لمواجهة حجم البطالة المتزايد، موضحا أن أغلب الفئة العمرية التى تعانى من البطالة يتراوح عمرها ما بين 22 إلى 30 عاما. وأضاف هاشم خلال كلمته فى اليوم الأول لندوة مناظرات خارج البرلمان، أن التضخم هو أحد أبرز التحديات التي تواجه الاقتصاد فى الوقت الحالى. وأشار إلى...
من قسم : المال و البورصة
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق