البورصة المصرية البورصة البرازيلية تتجاهل فضائح فساد الرئيس وتصعد

البورصة و المال -جريدة اخبار المال 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الاسهم اليوم إعداد– عبد الغفور أحمد محسن

ارتفع مؤشر بوفيسبا ببورصة ساوباولو البرازيلية، لأعلى مستوى له منذ أسبوع، بنسبة 1.2% إلى 57592 نقطة، في منتصف تعاملات اليوم، وفقًا لصحيفة فاينانشيال تايمز.

يأتي هذا الارتفاع رغم تصاعد حدة الأزمة السياسية في البلاد بعد أن وجّهت النيابة العامة، اليوم، إلى الرئيس البرازيلي ميشيل تامر الذي يواجه فضيحة فساد، تهمة جديدة بعرقلة سير القضاء وتزعُّم عصابة إجرامية.

وقدّم المدعي العام رودريجو جانوت طلبًا لتوجيه الاتهام إلى تامر و6 من مساعديه المقربين، مؤكدًا أن رئيس الدولة قام بدور "زعيم العصابة".

جدير بالذكر أن تامر فاز بالرئاسة في البرازيل بعدما حظي بدعم المستثمرين بعد أن تعهَّد في برنامجه الانتخابي بإصلاح الاقتصاد عبر خفض عجز الموازنة وإجراء عمليات خصخصة شاملة وتغيير قواعد العمل وقوانين سوق المال.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (البورصة و المال -جريدة اخبار المال) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية