البورصة المصرية تايكون تتصدر سوق الأوامر بالقفز 19 مركزًا

البورصة و المال -جريدة اخبار المال 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الاسهم اليوم المال - خاص

قفزت شركة "تايكون" للوساطة فى الأوراق المالية وإمساك السجلات، 19 مركزاً دفعة واحدة في ترتيب شركات السمسرة، خلال شهر أغسطس الماضي، فيما يخص تعاملات سوق الأوامر بالبورصة، متصدرة بذلك المشهد.

 وبهذا الترتيب، أقصت "تايكون" شركة التوفيق لتداول الأوراق المالية التي كانت تتصدر المشهد خلال يوليو الماضي، فيما بلغت تنفيذات "تايكون"، هذا الشهر، 4.6 مليون جنيه بحصة سوقية 15.1%، عبر بيع وشراء 526.7 ألف ورقة مالية، من خلال 100 عملية.

واحتلت المراكز من الثاني إلى العاشر على التوالي كل من "هيرميس ومباشر وبايونيرز وعربية أون لاين وسيجما والعربية وبريميير والعمالية وحلوان لتداول الأوراق المالية".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (البورصة و المال -جريدة اخبار المال) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية