البورصة المصرية السعودية تغلق فرع “زين” بالرياض بعد إغلاق فروع “موبايلي” و”اتصالات”

البورصة المصرية -البورصة اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الاسهم و البورصة اليوم أعلنت ‏هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ⁦‏إغلاق فرع شركة “زين” بالرياض لتجاوزاتها أنظمة حماية المستهلك. بالتعاون مع وزارة التجارة والاستثمار .

يأتي ذلك بعد أقل من 24 ساعة على قيام الهيئة بوقف خدمات وإغلاق فروع شركتى موبايلي واتصالات السعودية STC بالرياض لعدم الشفافية والوضوح مع العملاء.

وحققت شركة الاتصالات المتنقلة “زين” السعودية، أرباحاً تقدر بـ8 ملايين ريال بالربع الثاني مقارنة بخسائر بنحو 328 مليون ريال بالربع المماثل من العام الماضي.

وسجلت “زين” السعودية أرباحاً بـ53 مليون ريال، مقارنة بخسائر 578 مليون ريال في النصف الأول من العام الماضي لتتحول من الخسارة إلى الربحية.

وقالت الشركة إن سبب تحقيق الأرباح خلال الفترة الحالية مقارنة مع الفترة المماثلة من العام السابق يعود إلى ارتفاع في إجمالي الربح بمبلغ 352 مليون ريال نتيجة زيادة الطلب على منتجات وخدمات الشركة، بالإضافة إلى انخفاض في الإطفاء نتيجة لتمديد الرخصة 15 سنة إضافية، وانخفاض في تكلفة التوزيع والتسويق بمبلغ 148 مليون ريال مما يعكس المبادرات المستمرة لتحسين التكاليف والمصروفات، التي تم اعتمادها لمرة واحدة في مشروع توثيق البصمة، والتي تم تكبدها في الفترة المماثلة من العام السابق.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (البورصة المصرية -البورصة اليوم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية