البورصة المصرية بعد خروج الزمالك.. برزنتيشن تنوي إقامة السوبر في مصر

البورصة و المال -جريدة اخبار المال 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الاسهم اليوم علي المصري:

يسود اتجاه داخل مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة المهندس هانى أبو ريدة، لإقامة السوبر المصرى داخل مصر، بناء على رغبة شركة برزنتيشن راعية الجبلاية، عقب توديع الزمالك لكأس مصر، من الدور قبل النهائى، على يد المصرى البورسعيدى.

وسيتم عقد اجتماع بين مسئولى الشركة الراعية، ومسؤولي اتحاد الكرة خلال ساعات، من أجل حسم مكان إقامته، وأن كانت برزنتيشن ترغب فى إقامة السوبر خارج مصر، فى حالة وصول الأهلى والزمالك لنهائى الكأس. 

وألمح محمد كامل رئيس مجلس إدارة برزنتيشن، لمسؤولى اتحاد الكرة، بتفكيره فى عدم إقامة السوبر المصرى هذا الموسم خارج البلاد، بعدما ودع الزمالك كأس مصر، على يد المصرى البورسعيدى، مساء أمس الثلاثاء، خاصة أن المباراة لن تحقق الإستفادة الكاملة، مثلما حدث فى اللقاءين السابقين.

وأقيم السوبر المصرى فى الموسمين الماضيين، فى دولة الإمارات العربية المتحدة، وجمع بين قطبي الكرة المصرية، وحقق نجاح منقطع النظير، سواء جماهيريا أو إعلاميا أو تسويسقيا، إضافة للإشادة التى حصلت عليها الشركة الراعية، من الجميع على حسن التنظيم.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (البورصة و المال -جريدة اخبار المال) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية