البورصة المصرية إلغاء التعاملات على سهم غاز مصر للجلسة السادسة على التوالي

البورصة و المال -جريدة اخبار المال 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الاسهم اليوم رجب عزالدين

قررت إدارة البورصة المصرية إلغاء كافة العمليات المنفذة على سهم شركة غاز مصر خلال جلسة تداول اليوم الأربعاء وللمرة السادسة على التوالى.

وأضافت البورصة فى بيان منشور على موقعها الالكترونى " أن القرار يأتى استنادا لاحكام نص المادة 21 من قانون سوق رأس المال رقم 95 لسنة 1992 ولائحته التنفيذية".

وألغت البورصة العمليات المنفذة على السهم على مدار 5 جلسات ماضية منذ 26 يوليو المنصرم إضافة على إلغاء جميع العروض والطلبات المسجلة خلال الجلسات الاستكشافية .

وتقول البورصة إن هناك ارتفاعا غير مبرر فى سعر السهم الذى كسر حاجز ال200 جنيه بينما تنفى الشركة وجود أى أحداث غير معلنة أثرت على سعر السهم .

وأعلنت الشركة الاثنين الماضي زيادة رأس المال المصدر والمدفوع، عبر توزيع أسهم مجانية بواقع سهم مجاني لكل سهم.

يذكر أن أرباح "غاز مصر" ارتفعت خلال عام 2016 إلى 24.14 مليون جنيه، بزيادة قدرها 478.8%، مقابل أرباح بلغت 4.17 مليون جنيه في 2015.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (البورصة و المال -جريدة اخبار المال) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية