البورصة المصرية أبوهيف يطلب الاطلاع على تفويضات انتخابات البورصة

البورصة و المال -جريدة اخبار المال 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الاسهم اليوم شريف عمر :

تقدمت شركة الملتقى العربى للاستثمارات، بطلب إلى اللجنة المنظمة لانتخابات مجلس إدارة البورصة، بهدف تمكين الشركة من الاطلاع على جميع التفويضات المستخدمة فى التفويضات بالإضافة إلى محضر اللجنة.

وتقدم بالطلب صلاح أبو النجا المستشار القانونى لشركة الملتقى العربى.

وكان خالد أبو هيف، العضو المنتدب للملتقى العربى، قد طالب اللجنة بإعادة الانتخابات من جديد على مقعد الشركات المقيدة بالسوق الرئيسية، بعد اكتشاف حالات تزوير فى التصويت فى شركات الجوهرة للسيراميك، وحديد عز والنصر للملابس "كابو" و العز الدخيلة.

وكان هاشم السيد الرئيس التنفيذى، لشركة المصريين للإسكان، قد فاز بمقعد الشركات المقيدة بالبورصة، بعد منافسة قوية ضد أبو هيف فى الانتخابات التى أجريت الإثنين الماضى.
 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (البورصة و المال -جريدة اخبار المال) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية