البورصة المصرية " برلمانى: رفع سعر الفائدة طارد للاستثمار "

البورصة و المال -جريدة اخبار المال 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار البورصة اليوم - الخميس 24 نوفمبر

Writers
الخميس 24 نوفمبر 2016 01:17 م
مجلس النواب 1

عمر سالم

قال الدكتور محمد عبدالغنى، عضو مجلس النواب، إن رفع الحكومة سعر الفائدة على القروض يعد من الإجراءات الطاردة وغير جاذبة للاستثمار.

وأضاف عبدالغني، خلال كلمته فى اليوم الثانى لندوة مناظرات خارج البرلمان، أن الحكومة تتحدث دائمًا عن فكرة تحفيز الاستثمار فى الوقت التى لا تقوم بخطوات تؤكد مصداقيتها لجذب الاستثمار.

وأوضح عبدالغنى أن المستثمر يطالب بوجود قوة عاملة حقيقية ومدربة تستطيع القيام بكافة المشروعات، مؤكداً أنه لا يوجد بيئة مؤهلة ومشجعة للاستثمار.

وأشار إلى أن توحيد سعر الصرف يتم عبر إصلاح الاختلال فى الاقتصاد وليس تحريك الأسعار فقط، مطالبًا بضرورة وضع قواعد لمكافحة الفساد.

ولفت عبدالغنى إلى أن مصر لديها قوة عاملة ضخمه لا تنتج، فى الوقت الذى تمتلك فرص استثمار كبيرة، ولكن العديد من المستثمرين لا يسعون للاستثمار فى مصر نظرًا لعدم وجود عائد جيد، مطالبًا بضرورة تجهيز الأراضى للاستثمار.

جريدة المال - اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية من جريدة المال

اخبار البورصة اليوم - الخميس 24 نوفمبر -اخبار البورصة و اخبار الاسهم :

الخبر : البورصة المصرية " برلمانى: رفع سعر الفائدة طارد للاستثمار " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :البورصة و المال -جريدة اخبار المال

أخبار ذات صلة

0 تعليق