البورصة المصرية " الرقابة المالية: 742 جمعية حصلت على رخصة للتمويل متناهي الصغر "

البورصة و المال -جريدة اخبار المال 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار البورصة اليوم - الأربعاء 23 نوفمبر

Writers
الأربعاء 23 نوفمبر 2016 12:48 م
هيئة الرقابة الإدارية

هبة محمد

قال شريف سامى، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، أن الهيئة وافقت على إصدار تراخيص بممارسة نشاط التمويل متناهى الصغر لعدد 14 جمعية أهلية، ليصل بذلك عدد الجمعيات والمؤسسات الأهلية المرخص لها إلى 742 إضافة إلى 3 شركات.

وتتعامل تلك الجهات مع عملائها من خلال 1400 مقر وفرع تنتشر فى جميع محافظات الجمهورية. وقد بلغت أرصدة التمويل متناهي الصغر بنهاية شهر سبتمبر الماضي نحو 4.3 مليار جنيه ويقدر عدد المستفيدين من التمويل بـ 1.9 مليون مواطن فى جميع محافظات الجمهورية.  

وتشرف الهية العامة للرقابة المالية على نشاط المؤسسات الأهلية والشركات العاملة فى نشاط التمويل متناهي الصغر بعد صدور قانون 141 لعام 2014 الخاص بتنظيم نشاط التمويل متناهي الصغر.

جريدة المال - اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية من جريدة المال

اخبار البورصة اليوم - الأربعاء 23 نوفمبر -اخبار البورصة و اخبار الاسهم :

الخبر : البورصة المصرية " الرقابة المالية: 742 جمعية حصلت على رخصة للتمويل متناهي الصغر " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :البورصة و المال -جريدة اخبار المال

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

البورصة المصرية " الرقابة المالية: 742 جمعية حصلت على رخصة للتمويل متناهي الصغر "

ملخص الخبر : البورصة المصرية " هبة محمد قال شريف سامى، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، أن الهيئة وافقت على إصدار تراخيص بممارسة نشاط التمويل متناهى الصغر لعدد 14 جمعية أهلية، ليصل بذلك عدد الجمعيات والمؤسسات الأهلية المرخص لها إلى 742 إضافة إلى 3 شركات. وتتعامل تلك الجهات مع عملائها من خلال 1400 مقر وفرع تنتشر فى جميع محافظات الجمهورية. وقد بلغت أرصدة التمويل متناهي الصغر...
من قسم : المال و البورصة
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق