تخسيس و دايت | زيادة ساعات النوم تحمي الطفل من السكري

رجيم -مجلة رجيم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرجيم قالت نتائج دراسة جديدة إن زيادة ساعات النوم بالنسبة للأطفال تقلل خطر الإصابة بمرض السكري، ولم يجد الباحثون صلة بين عدد ساعات نوم الطفل وبين أمراض القلب. ومن المعروف أن قلة ساعات النوم أو زيادتها ترتبط بزيادة خطر الإصابة بالسكري لدى البالغين. وبحسب الدراسة التي نشرت دورية “بيدياتريكس” الأمريكية، تساعد زيادة ساعات النوم لدى الطفل على تقليل خطر الإصابة بمقاومة الأنسولين، وتقلل احتمالات زيادة الوزن والبدانة في المستقبل.

وأُجريت أبحاث الدراسة في جامعة لندن، واعتمدت على البيانات الصحية لـ 4525 طفلاً من عرقيات مختلفة،تراوحت أعمارهم بين 9 و10 سنوات.

وخضع المشاركون لفحوصات متعددة لقياس مدى تأثير نمط النوم على مخاطر الإصابة بالسكري والقلب، وتبين أن زيادة ساعات نوم الطفل تقلل خطر الإصابة بالسكري والبدانة، وليس لها تأثير على صحة القلب.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (رجيم -مجلة رجيم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية